No Script

لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد من «هيئة الأسواق»

«برقان» ينال ترخيص تقديم خدمات إدارة الثروات لعملائه

حميد أبل
حميد أبل
تصغير
تكبير

- أبل: الإنجاز منح «برقان» الأفضلية في تلبية احتياجات عملائه ومواكبة تطلعاتهم

حصل بنك برقان على ترخيص تقديم خدمات إدارة الثروات لعملائه من قِبل هيئة أسواق المال، إذ يعتبر هذا الاعتماد، الذي صدر بشكل مبدئي لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد، إنجازاً جديداً في مسيرة سعي البنك المستمرّ لتحقيق التميز المالي الشامل وتقديم الحلول الاستشارية والإدارية المصرفية المتميزة لعملاء النخبة لديه.

ويمكن لـ«برقان» الآن بناءً على هذا الترخيص المبدئي بموجب قرار هيئة أسواق المال رقم 200 لسنة 2022، تقديم مجموعة جديدة من الخدمات المتميّزة لعملائه، بما فيها الاستشارات الاستثمارية، والوساطة في الأوراق المالية غير المسجلة، وإدارة المحافظ الاستثمارية وغيرها من الخدمات والمزايا التي تسهم في دعم وتعزيز تجربتهم المصرفية.

ويقوم بالإشراف على تنفيذ وإدارة تلك الخدمات فريق إدارة الثروات في البنك، وفريق إدارة علاقات العملاء الذي سيعمل على مساعدة العملاء في إنجاز المعاملات المصرفية اليومية البسيطة، والاستثمارات المحلية والدولية الأكثر اتساعاً وشمولاً.

وأعرب رئيس مديري الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في البنك، حميد أبل، عن فخر «برقان» بتحقيق هذا الإنجاز المهم من خلال الحصول على الترخيص الذي يمكّنه من خلق قفزة كبيرة في توفير عروضه، وتوسيع محفظة خدماته، والتوسّع في تلبية شريحة أكبر من العملاء.

وقال أبل إن هذا التطوّر الجديد من شأنه منح «برقان» الأفضلية، أكثر من أي وقت مضى، في تلبية احتياجات عملائه، ومواكبة تطلعاتهم المالية، لافتاً إلى أنه بات أكثر قدرة على الاستجابة لمتطلباتهم وخدمتهم بوسائل وأدوات أكثر تنوّعاً، ومبيناً أن هذا الاعتماد لإدارة الثروات يزيد تصميم وإصرار البنك على استكشاف آفاق جديدة وتوسيع قدراته وحلوله الاستثمارية.

وشدد أبل على أن «برقان» يمضي قدماً في خططه الإستراتيجية، من أجل ترسيخ مركزه الرائد كمزوّد خدمات إدارة الثروات من الدرجة الأولى في السوق، متابعاً أن الإنجاز الأول لقطاع إدارة الثروات في البنك يتمحور حول تلبية متطلبات هيئة أسواق المال الواجبة للحصول على ترخيص لمدة 3 سنوات قابلة للتجديد، ومشدداً على التطلع إلى تحقيق نمو مطرد في هذا المجال مستقبلاً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي