No Script

الشويرد: البنك يواصل التزامه بمكافأة زبائنه المميّزين

«KIB» يوفّر خدمات سفر فاخرة لعملاء «Black»... مع «Blue Aviation»

تصغير
تكبير

يقدّم بنك «KIB» خدمات سفر فاخرة لعملاء «Black»، بالتعاون مع «Blue Aviation»، لتوفير تجربة سفر أكثر راحة وسهولة، ومدعومة بباقة متكاملة من المزايا التي تلبّي احتياجات العملاء خلال سفرهم إلى وجهاتهم المفضّلة.

وقال مساعد مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد رئيس الخدمات المصرفية المتميزة في «KIB»، فيصل الشويرد، إن البنك يواصل التزامه بمكافأة عملائه المميّزين، ويقدّم لهم فرصة حصرية للتمتّع بتجربة مصرفية غير مسبوقة خلال سفرهم على مشارف العام الجديد.

وأكد حرص «KIB» منذ إطلاقه حساب «Black» على الاهتمام الخاص والمستمر بعملاء هذه الفئة المميزين، وإطلاق الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة، والمدعومة بمزايا حصرية، ومصمّمة لتناسب أسلوب الحياة العصري وترقى إلى مستوى تطلعات العملاء الهادفة إلى التفرّد بأعلى درجات الرفاهية، وبالتحديد الخدمات الخاصة بموسم السفر.

وذكر أن خدمات السفر الفاخرة تتضمن مجموعة غنية ومتنوّعة من المزايا التي يمكن لعملاء «Black» من «KIB» التمتّع بها خلال سفرهم، بدءاً بحجز طائرة خاصة من بين 100 طراز، مروراً بخدمات الترحيب على السجادة الحمراء والتنقّل بسيارة الليموزين وغيرها من السيارات الفاخرة، ومزايا الاسترداد النقدي، الخصومات على أسعار الإقامة، وخدمات «VIP» في المطارات العالمية ومن ضمنها مطار هيثرو، والتسهيلات الجمركية، وحجوزات قاعات المؤتمرات المجهّزة بوسائل الراحة والرفاهية، وغيرها الكثير من الخدمات والمزايا المخصّصة لتقديم تجربة لا تضاهى.

ولفت الشويرد إلى حصول العميل على الاسترداد النقدي (الكاش باك) لغاية 5 في المئة، عند استخدام بطاقة «فيزا إنفينيت» من «KIB»، لحجز خدمات السفر المميزة عن طريق «Blue Aviation»، منوهاً إلى أنه ولحجز الطائرة الخاصة، يمكن الاتصال على الرقم (22050745).

وبيّن أن عملاء «Black» يتمتعون بباقة من الحلول والمنتجات المصرفية المميزة الأخرى، مع العديد من المزايا الحصرية من «KIB»، ومنها الأولوية في إنجاز المعاملات المصرفية والمالية عن طريق مدير علاقات عملاء خاص، أو في الفروع عبر الدخول إلى قاعات الخدمات المصرفية المخصصة، وعبر الخدمة الهاتفية للـ «VIP»، مع أولوية حجز موعد زيارة للفرع عبر الموقع الالكتروني أو عبر تطبيق «KIB Mobile» وغيرها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي