No Script

فض أحراز 1.2 مليون حبة «كبتاغون» و354 كيلوغرام «حشيش» و«شبو»

تصغير
تكبير

- الخالد: «مستمرون في مواجهة آفة المخدرات وتسخير كافة الإمكانات للتصدي لجميع محاولات التهريب والترويج»

أشرف النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة، الشيخ طلال الخالد، على فض أحراز ضبطيتين مختلفتين من المواد المخدرة شملت 1.2 مليون حبة «كبتاغون» و354 كيلوغرام «حشيش» و«شبو».

في الضبطية الأولى، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة لخفر السواحل من ضبط كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدرة تقدر بنحو (250) كيلو غراماً، حاولا شخصان إدخالها إلى البلاد عن طريق البحر.

وفي الضبطية الثانية تم ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة بنحو (104) كيلو غراماً من مادة الشبو، ومليون و200 ألف حبة كبتاغون، حاول ثلاثة أشخاص جلبها للبلاد عبر إخفائها بطريقة سرية مبتكرة عن طريق إحدى المنافذ البحرية.

وأعرب الخالد عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والإدارة العامة لخفر السواحل في توجيه الضربات المتتالية بكل قوة وحزم ضد مهربي ومروجي المواد المخدرة، وصد جميع أساليب ومحاولات التهريب التي تستهدف المجتمع.

ونوه بأن محاولات إغراق البلاد بهذه الآفة المدمرة في مجالي التهريب والترويج أصبحت تدار عن طريق أساليب احترافية، وعلينا بذل المزيد من الجهود والوقوف بكل قوة وحزم في مواجهة هذا الخطر، مؤكداً على أن وزارة الداخلية مستمرة بجميع قطاعاتها الميدانية والتوعوية بالتعاون مع مؤسسات الدولة في مواجهة هذه الآفة، وتسخير كافة الإمكانات من أجل التصدي لجميع محاولات التهريب والترويج التي تسعى للنيل من شباب الوطن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي