No Script

ألبا مندهش من طرده

ردة فعل خوردي ألبا بعد قرار طرده (رويترز)
ردة فعل خوردي ألبا بعد قرار طرده (رويترز)
تصغير
تكبير

أعرب الظهير الأيسر لفريق برشلونة خوردي ألبا، عن دهشته من قرار الحكم ماتيو لاهوز بطرده أمام إسبانيول (1-1) في «دربي كاتالونيا» في المرحلة 15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال ألبا لصحيفة «سبورت» الإسبانية: «لقد أخبرت لاهوز أن مهاجم إسبانيول خوسيلو تدخل على زميلي (الدنماركي أندرياس) كريستنسن، لقد كان قرار طردي متسرّعاً، لأن الحكم كان يعتقد أنها البطاقة الصفراء الأولى لي».

وأضاف: «إنني لا أفهم الطرد، أحياناً أرتكب خطأً ويجب أن أتحكم في نفسي أكثر، لكن هذه المرة لم يكن الأمر كذلك، أنا مندهش جداً من قرار لاهوز، الحكم لم يقدّم لي أي تفسيرات، وفي النهاية من الصعب عليه أن يتفق معك».

كما طرد لاهوز، البرازيلي فينيسيوس سوزا من الضيوف (81)، ورفع 7 إنذارات في 6 دقائق، على وقع احتجاجات مدرب برشلونة تشافي هرنانديز، الذي تلقى إنذاراً أيضاً.

وينوي برشلونة استئناف قرار طرد ألبا، حيث يرغب في مشاركته أمام أتلتيكو مدريد، الأحد، بحسب صحيفة «ماركا».

ومن جهته، علّق تشافي على التعادل والتحكيم، قائلاً: «لقد اخطأنا. يمكننا التحدث عن الحكم، الكثير من الأشياء، لكن في النهاية، التعادل بسبب أخطائنا». وأضاف: «كانت لدينا نصف ساعة ممتازة، لكن عندما تضيع الكثير من الفرص. هذه هي المباريات التي عليك قتل نتيجتها مبكراً».

وتابع تشافي: «أعتقد أن ماتيو هو الحكم الذي يُسيطر على مبارياته، لكن أفلتت المباراة منه. فقد السيطرة تماماً. يتحدث إليك، ويتواصل معك، ويعطي انطباعاً بأنه يديرها، لكن لم يكن الأمر كذلك. أنا لا ألومه، إنه خطأنا بالكامل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي