No Script

الشاهين يأمل أن يشهد العام الجديد بداية العودة الحقيقية للكرة الكويتية

بينتو يعلن قائمة «الأزرق»... اليوم

تصغير
تكبير

من المقرر أن يعلن المدير الفني لمنتخب الكويت لكرة القدم، البرتغالي روي بينتو، اليوم، قائمة «الأزرق» الرسمية التي ستشارك في منافسات «خليجي 25» والمقرّرة في البصرة بين 6 و19 يناير الجاري.

وينتظر بينتو القرار النهائي للجهاز الطبي حول اللاعبين المصابين، وفيما يبدو أن اللاعب حمد حربي قد أصبح خارج الحسبة، سيدخل زميلاه حمد القلاف ومشاري غنام التدريبات اليوم كما يتعين على عبدالله الفهد الخضوع الى مزيد من الفحوصات.

ويلعب «الأزرق» في المجموعة الثانية للبطولة التي يحمل الرقم القياسي بالتتويج بلقبها بـ 10 مرات، الى جانب البحرين حامل اللقب والإمارات وقطر التي سيستهل مشواره بمواجهته يوم 7 يناير.

ومن المقرر أن ينتظم لاعبو المنتخب في معسكر داخلي قبل السفر إلى البصرة عن طريق البر، الأربعاء، على ان يواصل التدريبات على الملعب الفرعي لاستاد جابر الدولي.

وأكد رئيس اتحاد كرة القدم، عبدالله الشاهين، أنه يأمل أن يشهد العام الجديد 2023 بداية العودة الحقيقية للكرة الكويتية، وان تتكلّل مشاركة منتخبنا الوطني الأول في كأس الخليج «خليجي 25» بتحقيق الطموحات والآمال.

وأضاف الشاهين في تصريح صحافي لمناسبة العام الجديد: «ها نحن قد استقبلنا العام الجديد، بالتزامن مع مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس خليجي 25، التي سيشارك فيها الأزرق بثوبه الجديد، ونأمل في كامل الحشد والمؤازرة لمسيرة المنتخب في البطولة، حتى تتكلل المشاركة بتحقيق الطموحات والآمال، وتحقيق الأهداف المنشودة من المشاركة في هذه البطولة والاستعداد والتأهل لما هو قادم».

وتابع: «بين عام مضى 2022 وعام مقبل 2023، أطلقنا رؤية الاتحاد الكويتي لكرة القدم 2030 في شأن النهوض برياضة كرة القدم، وتم الإعلان عن استراتيجية الاتحاد وحددنا أهدافها، ولقد واجه مجلس الإدارة صعوبات وتحديات، وما زلنا نمضي قُدماً نحو تنفيذ أحلامنا وطموحاتنا لتفعيل وتطبيق هذه الرؤية، واستطعنا بإخلاصنا وإيماننا بأهمية وحدتنا، أن نتخطى العديد من المعوقات المتراكمة والعراقيل المستجدة، وبدأت مسيرة التغيير لتُعلن عن بداية أولى مراحل التطور».

وختم الشاهين تصريحه، قائلاً «مازلنا في البدايات، ومازال أمامنا الكثير في مسيرة تطوير رياضة كرة القدم، ولكن مع استمرارنا بالعمل والتعاون كله سيهون، ونستطيع بإذن الله تحقيق كل ما هو أفضل في سبيل النهوض بكرة القدم الكويتية وإسعاد وإمتاع جماهيرنا المخلصة، بما فيه رفعة شأن دولتنا الحبيبة الكويت في المحافل الدولية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي