No Script

«بيتك»... بالموبايل

تصغير
تكبير

يواصل بيت التمويل الكويتي «بيتك» خلال عطلة رأس السنة، تقديم خدماته المصرفية للعملاء على مدار الساعة عبر الموبايل والقنوات البديلة والمنصات الرقمية.

ويتوافر معظم الخدمات المصرفية عبر الموقع الإلكتروني (kfh.com)، أو عبر تطبيق الموبايل (KFHOnline)، أو عبر فروع (KFH Go) الإلكترونية المنتشرة في العديد من المناطق والمواقع المهمة، بالإضافة إلى قنوات «بيتك» على وسائل التواصل الاجتماعي، والعديد من قنوات الخدمة الإلكترونية بالاعتماد على أحدث أدوات التكنولوجيا المالية والمنصات الرقمية.

ويعتبر فرع «KFH Go» قناة مصرفية ذكية تساعد على نقل تعاملات العملاء الاعتيادية إلى فرع آلي مبتكر، ويوفر إمكانات تتيح لهم الاستفادة من خدمات مصرفية ذات كفاءة عالية، بما يزيد على 80 في المئة من الخدمات والاعمال التي تقدمها الفروع بمفهومها التقليدي، الأمر الذي يجعل منه الخيار المفضل أمام شرائح كثيرة من العملاء خصوصاً الشباب.

وتضم فروع «KFH GO» جهاز «XTM» الذي يتيح التواصل المباشر بالصوت والصورة مع موظفي الخدمة، إلى جانب اجهزة للصرف الآلي والإيداع النقدي، بحيث تستقبل أجهزة الايداع النقدي 300 ورقة نقدية في العملية الواحدة.

ويستطيع العملاء من خلال فروع «KFH Go» المنتشرة بأماكن مختلفة في الكويت بما فيها مطار الكويت الدولي، إجراء باقة متنوعة من الخدمات المصرفية التفاعلية، ومنها إنشاء المعاملات التجارية «المرابحة»، وطلب البطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع، وتحديث البيانات ورقم الهاتف، وتفعيل البطاقات المصرفية، وفتح الودائع والحسابات، وطباعة دفتر الشيكات الفوري، والطباعة الفورية للبطاقات المصرفية من دون طلب مسبق، وتسلم سبائك الذهب (10 غرامات)، وفتح حساب (الذهب، التوفير، الرابح، الخدمة الآلية)، وبيع وشراء الذهب، والسحب النقدي من دون بطاقة عن طريق الموبايل من خلال الرمز التعريفي (QR code) أو من خلال البطاقة المدنية أورقم الهاتف، وغيرها الكثير من الخدمات التمويلية والمصرفية بسهولة وسرعة وأمان.

وتتميز الخدمات المصرفية الإلكترونية في «بيتك» بكفاءتها العالية والسهولة والامان، ويتجسد ذلك جلياً بعدد العمليات المصرفية الإلكترونية التي ينفذها العملاء عبر (KFHonline) على الموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق الموبايل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي