No Script

للمشاركة في تصفيات كأس العالم

«اليد» يختار قائمة «الشاطئية»

منتخب الكويت لكرة اليد الشاطئية
منتخب الكويت لكرة اليد الشاطئية
تصغير
تكبير

اختار اتحاد كرة اليد قائمة منتخب الكويت للشواطئ للمشاركة في تصفيات بطولة كأس العالم 2024، التي تستضيفها إندونيسيا في بالي من 10 الى 19 مارس المقبل. ويترأس الجهاز الفني المدرب الوطني إسماعيل عبدالقدوس ويساعده الوطني مساعد الرندي، فضلاً عن إداري المنتخب عبدالله بولند.

وضمّت التشكيلة كلاً من عبدالله المحمود، علي صالح، سلمان عبدالعزيز، عبدالعزيز النجدي، محمد الجدي، مشعل الشطي، إبراهيم البلوشي، عبدالله جاولي، عبدالله البلوشي، فهد فيروز، مشاري التنوبي، فهد كرم، عبدالرحمن الجيماز، مشاري العتيبي، عبدالوهاب المزين، بندر الشمري، حيدر دشتي، عبدالعزيز نصيب، محمد فاضل علي أحمد، علي أشكناني وحسين كرم.

وتتجه النية لدى الاتحاد إلى إقامة معسكر تدريبي خارجي في فبراير المقبل، يُحدّد مكانه لاحقاً.

وبعد إعلان القائمة، أكد مدير المنتخبات محمد الخميس أن المنتخب يسعى إلى العودة للمنافسة على البطولات الشاطئية وغيرها وفي المراحل العمرية كافة، مشيراً إلى أن الجميع يعمل على قدم وساق للوصول بالمنتخبات الوطنية إلى جهوزية تامة قبل المشاركة في التصفيات.

من جهته، قال عبدالقدوس: «لقد وضعنا أسس منتخب الشواطئ منذ مدة، ونسعى إلى الارتقاء بالمستويين الفني والبدني والمشاركة في البطولة الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، ما هي إلّا خطوة إيجابية أخرى تصبّ في صالح اللاعبين».

وأشاد عبدالقدوس بدور الاتحاد في توفير سبل الاعداد المناسبة، مشيراً إلى ضرورة تعاون الجميع في سبيل تحقيق النتائج الإيجابية، مؤكداً على أن «الأزرق» قادر على الظهور بمستوى جيد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي