No Script

ختام «نخبة التنس»... إلى اليوم

الأردني شلباية
الأردني شلباية
تصغير
تكبير

يسدل الستار عند الساعة 6:00 مساء اليوم، على بطولة النخبة العربية الثانية للتنس، بإقامة المباراة النهائية لفردي الرجال بين الأردني عبدالله شلباية واللبناني بنجامين حسن على الملعب الرئيسي في مجمع جابر العبدالله الدولي.

وتم تأجيل المباراة النهائية وحفل ختام البطولة التي كانت مقرّرة، أمس، إلى اليوم بسبب الأجواء الماطرة التي شهدتها البلاد، أمس.

وسيشهد حفل الختام العديد من الفعاليات المتنوعة.

إلى ذلك، توّج الثنائي التونسي محمد عزيز دقاز وإسكندر المنصوري بلقب مسابقة الزوجي، بعد تغلّبهما على الثنائي الأردني عبدالله شلباية وموسى القطب بمجموعتين دور رد (6-3، 6-3) في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أول من أمس على الملعب الرئيسي للمجمع.

وذهب المركز الثالث إلى الثنائي المغربي وليد أهودا وياسين الدليمي، بعد انسحاب الزوجي المصري كريم محمد ومحمد صفوت، لإصابة الأخير قبيل انطلاق المباراة.

واعتبرت رئيس الاتحاد السعودي للعبة أريج المطبقاني، أن بطولة النخبة نقلت التنس العربي إلى مستويات عالمية، وقالت: «شهدنا مشاركة أفضل المصنفين العرب في البطولة، وقدّموا مستويات فنية عالية قريبة من العالمية التي نشاهدها في بطولات الاتحاد الدولي (250 نقطة) سواء في منافسات الفردي أو الزوجي على حد سواء، وهذا من شأنه أن يضع التنس العربي أمام تحدّيات جديدة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي