No Script

سعاد الفضلي: كل الدعم لإنجاح انتخابات «تدريس الجامعة»


الفضلي وممثلو اللجنة الموقتة لجمعية أعضاء هيئة التدريس
الفضلي وممثلو اللجنة الموقتة لجمعية أعضاء هيئة التدريس
تصغير
تكبير

بحثت اللجنة الانتقالية الموقتة لجمعية أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت عدداً من المطالب والقضايا مع مديرة الجامعة بالإنابة الدكتورة سعاد الفضلي.

وأكدت الفضلي دعمها لعقد انتخابات لجمعية أعضاء هيئة التدريس بالجامعة في أقرب فرصة ممكنة، مشيرة إلى أن الإدارة الجامعية ستسخر كل الجهود والدعم لإنجاح سير هذه الانتخابات.

واستقبلت الفضلي، أمس، اللجنة الانتقالية الموقتة للجمعية والمكونة من رئيس اللجنة الدكتور إبراهيم الحمود، وأعضائها الدكتور يعقوب الكندري، والدكتور حامد الفريح، والدكتور عبدالهادي العجمي.

من جهته، أشار الحمود إلى أن اللقاء تضمن مجموعة من الموضوعات التي تهم الجمعية وعلى رأسها اللجنة الانتقالية للجمعية في مجلس الجامعة، مؤكداً التزام اللجنة بما أقرته الجمعية العمومية بإجراء انتخابات خلال المواعيد المنصوص عليها، والدفاع عن حقوق أعضاء الهيئة، مثمناً تجاوب إدارة الجامعة مع الكثير من المطالبات والمواضيع التي تمت مناقشتها وعلى رأسها فصل ما يسمى بالتفرغ العلمي عن الندب والإعارة للكلية، وأيضاً تمت مناقشة مرور 75 سنة للمدرسين المساعدين، ومواضيع أخرى تهم استقلالية الجامعة، متمنياً تطور جامعة الكويت وازدهارها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي