No Script

فرق كرة القدم والبادل والبولينغ والكريكت أكملت استعداداتها لمنافسات نادي المصارف

الصراف: «الوطني» يضع رفاه موظّفيه في مقدمة... أولوياته

تصغير
تكبير

يستعد بنك الكويت الوطني للموسم الرياضي المقبل، مع اكتمال استعدادات الفرق الرياضية الأربعة للبنك في كرة القدم والبولينغ والكريكت والبادل لمنافسات نادي مصارف الكويت.

ويشارك في هذه الفرق 53 لاعباً من موظفي «الوطني» المهاريين، الذين يخوضون منافسات موسم 2022-2023 لنادي مصارف الكويت على بطولتي الدوري والكأس لكرة القدم والمضرب والبولينغ والكريكت.

وقال مدير الفرق الرياضية مسؤول العلاقات العامة في البنك، محمد الصراف، إن «الوطني» يضع في مقدمة أولوياته رفاه موظفيه، وإنه لطالما كان من أوائل المهتمين بالبطولات الرياضية لهم، الذين أظهروا الكثير من الروح التنافسية في البطولات المحلية خلال السنوات السابقة.

ولفت الصراف إلى أن البنك حريص على الاهتمام بفرقه الرياضية أسوة باهتمامه بكل النشاطات التي تُعنى بصحة ورفاه موظفيه، تعزيزاً لروح الأسرة الواحدة التي يتميز بها، وتشجيعاً وتحفيزاً لجهودهم.

ونوه إلى أن ما يقوم به نادي المصارف والبنوك مهم وفعال على المستوى الاجتماعي، من خلال دعم النشاطات الرياضية ذات الطابع التنموي والمستدام، التي تدعم توجهات القطاع المصرفي ككل، في إطار اهتمامه بترسيخ مفهوم الاستدامة المجتمعية بالمجتمع.

وأشار إلى إطلاق أول نسخة لبطولة جديدة هذا العام على مستوى المنافسات وهي بطولة البادل، تماشياً مع التفاعل الاجتماعي تجاهها، لاسيما وأنها تندرج في إطار المساعي لنمط حياة مثالية وصحية لكل أفراد المجتمع.

وأوضح الصراف أن التدريبات والاستعدادات اللوجيستية والفنية لفرق البنك، تسير وفق الجدول المرصود، لافتاً إلى أن هناك تدريبات أسبوعية بين مرتين و3 مرات تحت إشراف مدربين معتمدين ومحترفين لضمان جودة المستوى والالتزام الرياضي، مؤكداً أن مثل هذا الاهتمام والتوجه مفيد وداعم للشباب، ويوفر لهم البيئة الرياضية المناسبة لتنمي وتطور مهاراتهم بأجواء مليئة بالحماس والتنافس.

وأكد الصراف أن فرق «الوطني» الرياضية لهذا العام على أتم الاستعداد لخوض استحقاقات تنافسية، لا سيما وأن سقف التطلعات لهذا الموسم مرتفع من أجل تحسين نتائج الموسم الماضي والبقاء على المستوى التنافسي المعهود للبنك.

وبدأت المنافسة لموسم 2022-2023 للبولينغ في 3 ديسمبر تليها كرة القدم في 21 ديسمبر، على أن تبدأ المنافسة في الكريكت والبادل في يناير من العام الجديد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي