No Script

ضمن الاحتفالات بافتتاح الاستاد الأولمبي

«الكويت» في ضيافة الميناء البصري اليوم


فريق «الكويت» يخوض تجربة ودية في البصرة
فريق «الكويت» يخوض تجربة ودية في البصرة
تصغير
تكبير

يحلّ فريق «الكويت» ضيفاً على الميناء العراقي في مدينة البصرة عند الساعة 8:00 من مساء اليوم في مباراة كرة قدم ودية ضمن الاحتفالات بافتتاح استاد الميناء الأولمبي الجديد والذي سيستضيف مباريات المجموعة الثانية لكأس الخليج الـ 25 المقررة بين 6 و19 من الشهر المقبل.

وغادر وفد «الأبيض» براً الى البصرة امس برئاسة رئيس النادي خالد الغانم، وضم 17 لاعباً من الفريق هم: سامي الصانع، رضا هاني، يوسف الخبيزي، شيركو كريم، طلال الفاضل، فواز المبيلش، فهد حمود، محمد فريح، عبدالمحسن التركماني، بلال العيفة، يوسف ناصر، علي حسين، عمرو عبدالفتاح، ارشد العلوي، ياسين الخنيسي، عبدالرحمن كميل، مهدي برحمة بالاضافة الى عنصرين من فريق الشباب بالنادي.

ويؤدي «الأبيض» مرانه الأخير اليوم على ملعب المباراة بقيادة المدرب البحريني علي عاشور.

وسيخوض «العميد» المباراة من دون لاعبيه الدوليين المنضمين للمنتخب الوطني الذي يستعد لخوض «خليجي 25»، وهم: ضاري العتيبي، فهد الهاجري، مشاري غنام، أحمد الظفيري، إبراهيم كميل وفيصل زايد، فيما كان لافتاً وجود لاعب الوسط الدولي، رضا هاني في قائمة الفريق في اشارة الى تعافيه من الاصابة التي تعرض لها الموسم الماضي ابان لعبه مع فريق كاظمة واستدعت اجراء عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة وخضوعه الى فترة تأهيل.

وتقرر أن يعود الفريق الى البلاد، غداً، حيث سيركن الى راحة قصيرة قبل البدء بالاعداد لخوض «كأس زين التنشيطية» التي تتزامن مع توقف المسابقات المحلية الرسمية.

وأعلن نادي الميناء ان المؤتمر الفني للمباراة سيعقد في يوم إقامة المباراة صباحاً، وكذلك المؤتمر الصحافي للمدربين، وأن اللجنة المنظمة ستقيم احتفالاً بمناسبة افتتاح ملعب الميناء، في الساعة 6:00 مساء أي قبل ساعتين من انطلاق اللقاء الودي.

ويقود الميناء المدير الفني باسم قاسم، ويلعب الفريق في دوري الدرجة الأولى حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، ويتأهل بطلا المجموعتين الأولى والثانية الى الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

ووجهت ادارة الميناء الدعوة لعدد من لاعبي الفريق السابقين للمشاركة في لقاء اليوم، وهم: أحمد فرحان (الشرطة)، حمزة عدنان (القوة الجوية)، ومرتجى عادل وعمار عبدالحسين (دهوك)، وعباس بديع (النفط)، حسين فلاح (نفط الوسط)، فيما تعذرت مشاركة نجم النادي السابق علي حصني بسبب مغادرته إلى دبي لإكمال مراحل علاجه بعد الإصابة في إحدى مباريات فريقه الشرطة بالدوري الممتاز.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي