No Script

رونالدو لم يتمن فوز الأرجنتين

«الظاهرة» رونالدو حاملاً كأس العالم
«الظاهرة» رونالدو حاملاً كأس العالم
تصغير
تكبير

أكّد النجم البرازيلي السابق «الظاهرة» رونالدو أنه لم يتمنَ مشاهدة تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 في قطر، بفوزه في النهائي على منتخب فرنسا 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وقال رونالدو، في مقابلة مع محطة «أبوستاغولوس» البرازيلية: «سأكون كاذباً إذا قلت إنني كنت أتمنى مشاهدة الأرجنتينيين ينتصرون. ربما لا تلعب الأرجنتين أجمل كرة قدم، لكنها تلعب بشغف ورغبة لا تصدق».

وأضاف: «جميع الأرجنتينيين يلعبون ويركضون معاً. ولديهم ليونيل ميسي، الذي يمكنه أن يصنع الفارق في أي وقت، كما فعلها مرة أخرى في هذا النهائي الكبير».

وتابع بطل العالم عام 2002، قائلاً: «قبل انطلاق المونديال، كنت أرغب في مشاهدة نهائي بين فرنسا والبرازيل. كان هذا أيضاً توقعي. تم إقصاء البرازيل بالفعل من ربع النهائي، لكن على الأقل أصاب المنتخب الفرنسي توقعاتي».

وأوضح رونالدو: «المنتخب الفرنسي كان حاضراً في المونديال منذ البداية وأظهر أنه يريد أن يكون بطلاً للعالم مرة أخرى. من وجهة نظري، كان المرشح المفضّل».

وختم: «إنه منتخب قوي في جميع المراكز، ونجح في تعويض غياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابات دون مشاكل، وهو أمرٌ بالكاد تفعله منتخبات قليلة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي