No Script

«سلة الأبيض»... يحتفظ بالصدارة


ماركس هانت مسجلاً في سلة اليرموك
ماركس هانت مسجلاً في سلة اليرموك
تصغير
تكبير

احتفظ «الكويت» بصدارة الدور التمهيدي لدوري كرة السلة، بعد تغلّبه على اليرموك 150-69، الجمعة، محقّقاً فوزه الثامن توالياً، ورافعاً رصيده إلى 16 نقطة، فيما بات لليرموك 9 نقاط. ويتقدّم «الأبيض» بفارق التسجيل عن كاظمة شريكه في الصدارة، والذي فاز على العربي 109-89.

ولم يجد «الأبيض» حامل اللقب، صعوبة في تجاوز «أبناء مشرف»، وشهدت غالبية الأشواط الأربعة للمباراة تفوّقاً للفائز، الذي حسم الربع الأول 36-13، قبل أن يضاعف الغلة في الربع الثاني 68-31.

وتابع «العميد» سيطرته في الربع الثالث، مسجّلاً 38 نقطة، فيما سجّل لاعبو اليرموك من 24 نقطة، وشهد الربع الأخير تسجيل أكبر عدد من النقاط لـ «الكويت بلغ 44 نقطة، وسط تراجع أداء لاعبي اليرموك بشكل ملحوظ، حيث لم يسجّلوا سوى 14 نقطة فقط. وتألق في صفوف «الأبيض» اللاعب الشاب سهو السهو بعدما سجّل 29 نقطة، واستحوذ على 3 كرات مرتدة «ريباوند».

وتقام اليوم، مباراتان ضمن الجولة الثامنة، حيث يلتقي الصليبخات مع القرين في 5:15 مساء على صالة الاتحاد في مجمع سعد العبدالله، وتليها مواجهة النصر مع الشباب في 7:15.

من جانب آخر، غادر، أمس، وفد فريق كاظمة الى الإمارات العربية المتحدة، لمواجهة فريق شباب الأهلى في دبي، غدا، ضمن مرحلة الذهاب من المجموعة الخليجية الأولى في بطولة «السوبر» الآسيوية «واصل».

وكان «البرتقالي» خسر المباراة الأولى في المجموعة أمام مضيفه الهلال السعودي 92-96 بعدما كان متقدّماً بالنتيجة في غالبية فترات المباراة، وبالتالي ستكون مواجهة الغد لتعويض تعثّره والعودة بقوة للمنافسة على

إحدى بطاقتي التأهل الى الدور التالي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي