No Script

20 عميلاً نال كل منهم 1500 دينار

«بيتك» يتوّج الفائزين بـ «الرابح»

No Image
تصغير
تكبير

كشف بيت التمويل الكويتي (بيتك) عن أسماء الفائزين بحساب «الرابح»، حيث فاز 20 عميلاً بجوائز نقدية قيمة كل منها 1500 دينار، وذلك عن الأسبوعين الثالث والرابع لشهر نوفمبر 2022.

وذكر البنك في بيان أن الفائزين بالجائزة النقدية بقيمة 1500 دينار لكل منهم هم: خليل إبراهيم بوعركي، وفادي نبيل عبيدالله، وعبدالعزيز نواف العنزي، ومنيرة خالد الهاجري، ويوسف جبر بن جامع، وحنان إبراهيم الأحمد، ومبارك عبدالله العجمي، وعبدالله عبدالقادر طليب، وعائشة عبدالرحمن نصار، وإيمان سليمان الفهد، ومنقذ قره حمود، وهدى صويان العازمي، وصلاح حمد الميع، ومنصور سعد الشمري، وناصر سليمان المصري، وفيصل حسين صندل، ومحمد حسين محمد، وشاهه حمد العنزي، ومنال سعيد شديد، ومضاوي عماش الحربي.

ولفت «بيتك» إلى أن الحملة التي أطلقها بحلتها الجديدة لعام 2022، تضمنت عدة سحوبات وجوائز تمنح العملاء فرصة الفوز أسبوعياً، وشهرياً، وربع سنوياً، ليصل مجموع الفائزين خلال العام إلى 536 عميلاً، حيث أجريت السحوبات تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وأشار إلى أن الحملة تأتي انطلاقاً من سعي «بيتك» المتواصل لتقديم منتجات متميزة تلبي طموحات العملاء وتعزز مكانته الرائدة محلياً وعالمياً، وتعكس تميّزه في طرح المنتجات والخدمات المصرفية وفقاً لأعلى معايير الجودة.

وأفاد بأن حساب الرابح هو حساب راتب يتوافر للعملاء الراغبين في تحويل رواتبهم وإدارة حساباتهم الشخصية، ويفتح بالدينار الكويتي للأفراد عبر فروع «بيتك» المنتشرة في الكويت أو عن طريق القنوات الإلكترونية المتاحة، ويشترط تحويل الراتب كشرط أساسي لدخول السحب، واستمرار تحويله في الحساب.

وبيّن أنه فيما يتعلق بشروط وأحكام الجوائز والسحب، فإن عملية السحب تتم على 10 جوائز بمعدل 1500 دينار لـ 10 عملاء أسبوعياً، و1 كيلو من ذهب «بيتك» لعميل واحد شهرياً، و25000 دينار لعميل واحد كل ربع سنة، وبذلك يصل مجموع العملاء الفائزين إلى 536 فائزاً خلال العام، وذلك بعد مراعاة شروط وأحكام السحب وهي أن يودع العميل 3 رواتب خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق عملية السحب، كما يشترط ألّا يقل الرصيد الأدنى للحساب عن 50 ديناراً في نهاية كل شهر خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق عملية السحب.

وأكد «بيتك» حرصه على مواصلة تعزيز منظمومة خدماته ومنتجاته المصرفية بما يتلاءم مع متطلبات العملاء واحتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم وتزويدهم بما هو عصري ومبتكر، بما ينعكس على تحقيق رضاهم والذي هو من أساسيات العمل في «بيتك»

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي