No Script

ملك البحرين: جهود السعودية تسهم في حفظ استقرار المنطقة ورخاء شعوبها

تصغير
تكبير

- القمم السعودية الخليجية العربية مع الصين تعكس الحرص على تكثيف التعاون والتنسيق

أكد ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة أننا «نعرب عن تقديرنا للجهود الكبيرة للسعودية بقيادة الملك سلمان»، لافتا إلى أن جهود السعودية تسهم في حفظ استقرار المنطقة ورخاء شعوبها.

من جهة ثانية، قال العاهل البحريني إن القمم (السعودية - الخليجية - العربية - الصينية) في الرياض تعكس حرص دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدول العربية والصين على تكثيف التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات «بما يعود بالنفع والخير على دولنا والعالم أجمع».

وأشار في تصريح عقب وصوله إلى الرياض، إننا إذ نجدد تقديرنا للجهود المباركة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لنعرب عن امتناننا لمبادرته لاستضافة هذه القمم الثلاث وللدور الاستراتيجي المهم الذي تقوم به المملكة العربية السعودية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأعرب الملك حمد عن بالغ التقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين على دعوته له للمشاركة في قمة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورتها الـ43 و(قمة الرياض الخليجية الصينية للتعاون والتنمية) و(قمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية) لتعزيز التنسيق والتشاور المتواصل لتقوية العلاقات بين الدول الخليجية والعربية والصين «لكل ما فيه خير بلداننا وشعوبنا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي