No Script

«أبراج مصر العالمية» تدشّن 63 شقة فندقية في «هوليداي إن آند سويتس»

جواد بوخمسين: مصر «أم الدنيا وأبوها»... وحريصون على تنويع استثمارات المجموعة في سوقها

تصغير
تكبير

- عماد بوخمسين: ندرس استثمارات جديدة في مجال الفنادق الـ 5 نجوم
- افتتاح المشروع رسمياً بحضور سفير الكويت بالقاهرة وسفراء دول أوروبية وعربية وأفريقية

احتفلت شركة أبراج مصر العالمية، الخميس الماضي، بالافتتاح الرسمي لمشروع الشقق الفندقية لفندق «هوليداي إن آند سويتس» الواقع على كورنيش نيل المعادي، بتشغيل 63 شقة فندقية جديدة بمساحات مختلفة، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة جواد بوخمسين، ونائب رئيس مجموعة بوخمسين القابضة عماد جواد بوخمسين، والسفير الكويتي في القاهرة غانم صقر الغانم، إضافة إلى عدد من سفراء الدول الأوروبية والأفريقية والعربية وأعضاء السلك الديبلوماسي، وكذلك عدد من الشخصيات العامة في مجال السياحة والفنادق.

وتعد مجموعة بوخمسين القابضة للاستثمارات، أكبر مساهم في «أبراج مصر العالمية» بنسبة 49 في المئة من الأسهم، من خلال 5 شركات تمتلكها المجموعة أبرزها الشركة العربية العقارية لإدارة الفنادق.

من جانبه، أبدى رئيس مجلس إدارة «أبراج مصر العالمية» ومجموعة بوخمسين القابضة للاستثمارات جواد بوخمسين، سعادته بالافتتاح الرسمي لمشروع الشقق الفندقية الجديدة بتشغيل 63 وحدة مجهزة على أعلى مستوى، موضحاً أن «أبراج مصر العالمية» حريصة على زيادة الطاقة الاستيعابية لفندق «هوليداي إن آند سويتس» المطل على كورنيش نيل المعادي خلال الفترة المقبلة.

وقال إن الاستثمار السكني الفندقي من الاستثمارات المطلوبة في مصر خلال الوقت الحالي في ظل رغبة عدد كبير من السائحين من جنسيات مختلفة عربية وأجنبية بالإقامة في شقق فندقية بدلاً من الغرف، مؤكداً أن مجموعة بوخمسين القابضة حريصة على تنوّع استثماراتها في مصر في جميع المجالات، سواء كانت استثمارات سياحية أو سكنية.

وأوضح بوخمسين أن مجموعة بوخمسين القابضة، تفتخر بجميع استثماراتها وشركاتها المختلفة في مصر وأبرزها الشركة العربية العقارية، مبيناً أن المجموعة متواجدة في السوق المصري منذ عام 1975 لثقتها القوية فيه، وأنها حريصة على تنويع استثماراتها في مصر.

وأشاد بحجم التسهيلات الحكومية المصرية الكبيرة للمستثمرين في جميع المجالات، إضافة إلى التسهيلات الحالية في طرح الأراضي من خلال أنظمة الشراكة مع القطاع الخاص، منوهاً إلى أنه دائماً «يتعامل مع مصر على أنها أم الدنيا وأبوها وليست أم الدنيا فقط، لأن مصر دولة كبيرة جداً في المنطقة وهي الشقيقة الكبرى لجميع دول الوطن العربي».

وأكد بوخمسين أن مصر دولة جاذبة لجميع المستثمرين وفيها قوانين جيدة ومدروسة تحمي الدولة والمستثمرين معاً، داعياً جميع المستثمرين في منطقة الخليج وخاصة من الكويت إلى الاستثمار في مصر في جميع المجالات.

وكشف أن مجموعة بوخمسين القابضة و«أبراج مصر العالمية» ستدرسان تنفيذ مشروعات سكنية وفندقية في مصر في مناطق مميزة خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن هناك خططاً مدروسة في مجال الاستثمار الفندقي تشمل زيادة الطاقة الاستيعابية لفندق «هوليداي إن آند سويتس» مع التوسع خلال الفترة المقبلة في تشغيل فنادق كبرى على كورنيش النيل.

مساحات مختلفة

من جهته، قال نائب رئيس مجموعة بوخمسين القابضة الرئيس التنفيذي عماد جواد بوخمسين، إن مشروع الشقق الفندقية الجديدة لفندق «هوليداي إن آند سويتس» المعادي بدأ تشغيله بالفعل منذ شهر يوليو الماضي، موضحاً أنه تم تشغيل 7 أدوار كاملة في الفندق يصل إجمالي مساحة الدور إلى 800 متر مربع، كما يتضمن كل دور في الشقق الفندقية 9 شقق فندقية «5 ستوديو و4 سويت وان روم».

وذكر أن الفندق يضم 30 دوراً ويبلغ إجمالي مساحته أكثر من 2800 متر مربع، لافتاً إلى الشركة تخطط لإطلاق غرف إضافية جديدة خلال الفترة المقبلة بالفندق.

وأشار بوخمسين إلى أن «أبراج مصر العالمية» تعمل بفكر ووفق خطط مدروسة، ولذلك أسندت إدارة فندق «هوليداي إن» إلى شركة عالمية متخصصة في إدارة الفنادق العالمية الكبرى فئة الـ 5 نجوم، وهي شركة إنتركونتننتال هوتيل غروب العالمية، والتي تدير الفندق من خلال شركتها «هوليداي إن ميدل إيست».

وأفاد بأن «أبراج مصر العالمية» ستدرس تنفيذ استثمارات جديدة خلال الفترة المقبلة في مجال الفنادق الكبرى فئة الـ5 نجوم، سواء في منطقة المعادي أو مناطق أخرى في القاهرة، بشرط أن تكون في مناطق مميزة ومطلة على النيل.

234 غرفة وشقة فندقية و13 قاعة اجتماعات

يقع فندق «هوليداي إن آند سويتس»، الذي يضم 234 غرفة وشقة فندقية إضافة إلى عدد كبير من قاعات الاجتماعات والأفراح والمطاعم والكافيهات، في واحدة من أرقى مناطق العاصمة المصرية المطلة على كورنيش النيل وتحديداً في المعادي، فيما يعد المنشأة الفندقية الوحيدة في المعادي التي تمتلك شققاً فندقية.

وأكد مدير عام شركة أبراج مصر العالمية، هشام علي الدين، أن الفندق يتمتع بمزايا عديدة لتواجده على كورنيش النيل مباشرة وفي منطقة متميزة وهادئة بعيدة عن زحام مناطق وسط البلد، موضحاً أنه يمتلك 13 قاعة اجتماعات بمساحات كبيرة متاحة للإيجار أمام جميع الشركات والأفراد، إضافة إلى أن مطاعم وكافيهات الفندق ليست حكراً فقط على النزلاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي