pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

للتميز والابتكار التسويقي من «Exclusive Manufaktur» لدى العلامة

«بورشه الكويت» تتألق بـ 4 جوائز عالمية... وإقليمية


- هاني مرعي:
- الألقاب دليل على أن الشركة تتجاوز الخدمات العادية لإرضاء عملائها
- أفضل أداء على مواقع التواصل الاجتماعي عن حملة «Paint To Sample»
- جائزتا أفضل أداء على مواقع التواصل وأبرز حملة مبيعات من بين 106 شركاء

كُرّم مركز بورشه الكويت، شركة بهبهاني للسيارات، على المستوى العالمي والإقليمي، لمبادراته التسويقية والمبيعات المتميزة المتحققة، عبر العديد من الحملات والتزامه بشراكته مع قسم «بورشه للتصنيع حسب الطلب» (Exclusive Manufaktur)، وحفل الإطلاق المبتكر لسيارة «مَكان» الجديدة، والحملة الترويجية لمركبة «تايكان»، تماشياً مع إستراتيجية الكويت لتعزيز التحول للتنقل الكهربائي.

وبيّنت «بورشه الكويت» أن 10 في المئة فقط من مراكز العلامة في جميع أنحاء العالم هي شركاء لقسم «بورشه للتصنيع» حسب الطلب، الذي يوفر إمكانية تخصيص السيارات حسب الطلب ويقدم الاستشارات الشخصية للعملاء.

وحصل مركز «بورشه الكويت» ومن بين 106 من الشركاء العالميين، على جائزتي أفضل أداء على مواقع التواصل الاجتماعي، وأفضل حملة مبيعات من قسم «بورشه للتصنيع حسب الطلب».

وقال المدير العام في «بورشه الكويت» هاني مرعي، إن الشراكة مع قسم «بورشه للتصنيع حسب الطلب»، تعتبر دليلاً على أن الشركة تتجاوز الخدمات العادية لإرضاء عملائها، مبيناً أن الحصول على جائزتين مرموقتين من العلامة، يعدّ تقديراً كبيراً لجهودها في تقديم حلول وخدمات مبتكرة لزبائنها.

وذكر أن جائزة أفضل أداء على مواقع التواصل الاجتماعي، أتت لتكريم الفريق على الحملة الترويجية لبرنامج «Paint To Sample» التابع لقسم «بورشه للتصنيع حسب الطلب»، بحيث توافر الحملة للعملاء مجموعة من الألوان من خلال مقطع فيديو يعرض خيارات التخصيص، مع فيلم آخر مميز لسيارة «911 تارغا 4S هيريتيدغ دزاين».

رغبة العملاء

من جانبه، أشار مدير قسم «بورشه للتصنيع حسب الطلب» في «بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا»، باتريك غالاس، إلى أن هذه الجائزة تعكس طبيعة منطقة الشرق الأوسط الخاصة ورغبة العملاء في الحصول على منتجات مصممة خصيصاً حسب رغباتهم.

وهنأ مركز «بورشه الكويت» على هذا الإنجاز والتقدير الكبير وحصوله على جائزتين من بين 7 جوائز كان يتنافس عليها 106 مراكز شريكة لقسم «بورشه للتصنيع حسب الطلب» على مستوى العالم.

من جهة أخرى، تم تكريم «بورشه الكويت» أيضاً على المستوى الإقليمي، بجائزة الابتكار في أفكار التسويق لعام 2021 من «بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا» للمرة السادسة.

زيادة الوعي

وأظهر هذا الإنجاز قدرة المركز على زيادة الوعي خلال المراحل الأولى لتبني التحول للتنقل الكهربائي في الكويت، من خلال حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، طلبت من مالكي «تايكان» سرد قصص عن رحلة التحول إلى السيارات الكهربائية.

وأفاد مرعي في هذا السياق، أن هؤلاء العملاء باتوا سفراء للعلامة التجارية من خلال نشر تجاربهم عبر الحملة، في وقت شهد المركز زيادة كبيرة في مبيعات «تايكان» الشهرية، مبيناً أنه باع 45 واحدة منها، مع الأنشطة التسويقية واسعة النطاق على مدار العام.

وذكر أن «بورشه الكويت» فاز أيضاً بجائزة التميز التسويقي عن تعاونه مع العلامة التجارية المحلية للأزياء «رابتشر»، لنجاح الحملة التسويقية لـ «مَكان»، تحت شعار «مَكان، يمناك بكل مكان»، ولدعم رواد الأعمال الكويتيين الشباب.

وأضاف مرعي أنه من خلال الحملة الرقمية واسعة النطاق والتي شملت دور السينما في الكويت، عرضت «بورشه الكويت» مقطع الفيديو الخاص بالحملة 1428 مرة تقريباً على مدار 3 أسابيع، منوهاً إلى أنه تم اختيار هذا الفيديو واحداً من أفضل 10 إعلانات في السينما في المنطقة للعام الماضي عن طريق مجلة (Campaign Middle East)، وكاشفاً عن تقديم العديد من الهدايا التي تحمل العلامتين التجاريتين لـ «بورشه» و«رابتشر» مع كل سيارة «مَكان»، ما ساعد على زيادة المبيعات ووصولها إلى 80 سيارة خلال فترة الحملة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي