pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

عكس التيار

الإمارات في قلوبنا

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر بالذكرى51 لتأسيسها، وكان للمغفور له الشيخ زايد آل نهيان، رحمه الله، الدور الأكبر في تأسيس الدولة والاتحاد بين الإمارات، ولاشك ان صاحب السمو رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يسير على نهج والده بقيادة الإمارات الشقيقة نحو تطلعات شعبه في جميع المجالات المختلفة، فكان أن تميزت الإمارات وتطورت بهذا الشكل السريع وما كان ذلك ليتم لولا التخطيط والتنفيذ وتطبيق القانون على الجميع.

بحكم زياراتي لإمارة الفجيرة تحديداً، أجد هذا الاهتمام الكبير من الشيخ حمد بن محمد الشرقي، حاكم إمارة الفجيرة، الذي اهتم بالبنية التحتية للإمارة، إضافة إلى العديد من الأنشطة الاقتصادية وأهمها ميناء دبا الذي سيرى النور في العام المقبل.

وتحية خاصة لسمو ولي عهده الأمين الشيخ محمد بن حمد الشرقي، الذي يتابع كل صغيرة وكبيرة في سبيل تحقيق الرؤية الاقتصادية للإمارة.

لا يفوتني أن أشيد بسمة التواضع (لأبناء زايد) جميعهم دون استثناء في قمة التواضع، حيث تجد ذلك في حسن تعاملهم مع الجميع، وما ذلك إلا ترجمة حقيقية لجميل المشاعر التي تربط الحكام مع الشعب سواء كانوا مواطنين أو وافدين.

أعيادكم هي أعيادنا، وللإمارات العربية المتحدة الشقيقة مكانة كبيرة في قلوب الكويتيين، فكانت تلك العلاقة التاريخية بين الكويت والإمارات طوال السنوات الماضية، فكل التوفيق والنجاح لدولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة راعي نهضتها صاحب السمو رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

Email: osamawf@yahoo.com

Twitter: @safar_osama

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي