pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

على هامش جولة في معسكر الصمود

نائب رئيس الحرس الوطني: تعزيز القدرات بأفضل الأسلحة والمعدات العسكرية


- استمرار خطط التأهيل ورفع الجاهزية القتالية وتطوير التدريب العسكري بالتعاون مع المؤسسات العسكرية في الداخل والخارج
أكد نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح اليوم، توفير كل الإمكانات المادية لصقل خبرات العنصر البشري وتعزيز قدرات الحرس الوطني بأفضل الأسلحة والمعدات العسكرية والأمنية، وذلك وفق ما ذكر بيان صحفي صادر عن الحرس على هامش جولة قام بها الشيخ فيصل النواف في معسكر الصمود حيث اطلع على معرض للآليات والأسلحة والمعدات الحديثة التي دشنها الحرس لحماية المنشآت الحيوية وإضافة الإمكانات العسكرية والأمنية المتطورة.

ونقل الشيخ فيصل نواف الاحمد الصباح للضباط ومنتسبي الحرس تحيات رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي الصباح، مؤكدا دعمه وتشجيعه لقوات الحرس وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء والعمل الجاد المخلص لبلوغ أرقى المستويات وتحقيق أفضل أداء للحرس في مهامه بحماية منشآت الدولة ومساندة الجيش والشرطة وقوة الإطفاء العام وجميع جهات الدولة في ظل القيادة الحكيمة.

وشدد على استمرار خطط التأهيل ورفع الجاهزية القتالية وتطوير التدريب العسكري بالتعاون مع المؤسسات العسكرية في الداخل والخارج والتي عقد الحرس الوطني معها بروتوكولات تعاون ومذكرات تفاهم لمواكبة المستجدات العسكرية والأمنية.


وذكر البيان أن الشيخ فيصل النواف استمع خلال الجولة الى شرح عن دور الآليات العسكرية وأجهزة التفتيش الوقائي للمركبات والأفراد وأجهزة كشف وتفكيك المتفجرات، وذلك لتوفير أفضل حماية وتأمين للأرواح والممتلكات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي