pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بعد تسريب فيديو لها ترقص مع حبيبها

نادين نجيم «المغرومة» تُعلن خطوبتها

نادين نجيم
نادين نجيم

- ناريغ ناربكيان يلوّح باللجوء إلى القانون ويعترف لخطيبته: أحبّك كثيراً
- أحلام الشامسي داعمة: أنتِ نجمة عظيمة ولا تُبرري... «الملكة ما تبرر»

أعلنت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم خطوبتها، مؤكدة «أنا مغرومة وأفتخر»، ومتوجّهة إلى مُنْتَهِكي حياتها الخاصة «موتوا قهر».

وجاء إعلان نجيم خطوبتها وكشْفها للمرة الأولى أيضاً هوية حبيبها، وهو ناريغ ناربكيان، بعدما ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو جرى تسريبه للنجمة اللبنانية، التي تعيش حالياً النجاح الكبير للجزء الثاني من مسلسل «صالون زهرة»، وهي تحضن حبيبها وترقص معه في أحد أماكن السهر.

وأعادت نجيم نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق «إنستغرام»، مع تعليق ألمحت فيه إلى ارتباط تصويرها بـ «نية بشعة كي أخسر أولادي» في إشارةٍ إلى ابنتها الكبرى هيفن وابنها جوفاني من طليقها هادي الأسمر، معلنة «لا أحد في هذه الدنيا يفرّقني عن أولادي لأنه بالقانون وخارج القانون أنا امرأة مطلّقة حرّة ويحق لي أن أعيش وأحبّ وأتزوّج. عيب عليكم».

وذكرت مواقع إلكترونية لبنانية أن ناريغ ناربكيان سوري - أرمنيّ الجنسيّة، ومن مدينة حلب.

وكتبت نجيم على «إنستغرام»: «يللي عم يحاول يستهبل ويصوّر على أساس عم يزعجني، بدّي قول شغلة لكلّ حدا عم ينشر الفيديو: هيدا خطيبي وأنا حرّة بحياتي وما حدا خصّه ومن هلق بقلّكم لعبوا غيرها وجرّبوا حظكم مّرة أخرى».

وأضافت: «يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصيّة الناس، هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس. كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة».

وختمت: «حتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا، بس هالشي ما بيعني انكم تستغلّوني لنية بشعة وبعدكم مفكّرين انه بهالطريقة بخسر أولادي! وبتتمنولي اخسرن. (...) ما حدا بهالدني بيفرّقني عن أولادي لأنه بالقانون وبرّا القانون أنا امرأة مطلّقة حرّة وبحقلّي عيش وحبّ واتزوّج. خلصنا بقى منكم! عيب عليكم».

وتلقّت نجيم على منشورها تعليقاً كتبه خطيبها، إذ كتب بالإنكليزية: «إذا كانوا يعتقدون أنه لا يمكن أن نطالهم فهم مخطئون، سنتعامل معهم بالقانون»، متوجّهاً إلى نجيم: «أحبك كثيراً»، لتردّ نادين: «فليحْمِنا الله دائماً ويبارك حياتنا معاً».

كما برزت تعليقاتٌ متضامنة مع نجيم ومُبارِكة من عدد كبير من الإعلاميين والفنانين بينهم الفنانة الإماراتية أحلام التي كتبت: «انبسطي ولا تتركي أي شخص (...) يأثر عليك انتي نجمة عظيمة ولا تُبرري الملكة ما بتبرر. ونقطه بحبببك».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي