pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تُوّجت بالجائزة من «هيونداي موتورز»

«شمال الخليج»... الأفضل في رضا العملاء


- ترجمان: نسعى لضمان تجربة تقوم على الاهتمام الشخصي بالعملاء وتقديم أفضل الحلول وأكفئها

حصدت شركة شمال الخليج، الوكيل الحصري لسيارات «هيونداي» في الكويت، جائزة أفضل رضا عملاء، وذلك في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمة في 2022، الذي نظّمته شركة هيونداي موتورز لوكلائها في كيب تاون – جنوب أفريقيا، بحضور نائب الرئيس التنفيذي، سيون سيوب كيم، ونخبة من وكلاء «هيونداي» التجارية، حيث شارك فيه 79 وفداً.

ولفتت الشركة في بيان إلى أن هذه الجائزة تأتي تتويجاً للجهود المميزة لفريق «هيونداي شمال الخليج» لخدمات ما بعد البيع والذي أظهر أعلى مستويات الالتزام بتوفير خدمات تميزها المهنية والدقة تتمحور في كافة تفاصيلها حول ضمان أفضل معايير الجودة وأقصى درجات رضا العملاء.

وفي تعليق له على هذه الجائزة، قال الرئيس التنفيذي لـ«شمال الخليج» رائد ترجمان: «يسعدنا الحصول على هذه الجائزة المميزة خصوصاً أنها تأتي بعد فترة وجيزة من افتتاح مركز خدمة (هيونداي) الجديد والذي تم التخطيط له بدقة ليكون صرحاً معمارياً وتقنياً متميزاً، وتم تجهيزه ليوفر أعلى درجات الرفاهية منذ لحظة الوصول إلى المغادرة من خلال فريق إداري ذي خبرة واسعة، وطاقم خدمة عالي الكفاءة والمهنية، إلى جانب التجهيزات التكنولوجية المتكاملة».

وأضاف أن«مراكز خدمة (هيونداي) تمنح العملاء تجربة إيجابية من خلال التزام فريقنا بفلسفة وقيم العلامة التي تضع العملاء على قمة أولوياتها، ونحن نسعى في كافة نقاط التقاطع مع العملاء إلى ضمان تجربة تقوم على الاهتمام الشخصي وتقديم أفضل الحلول وأكثرها كفاءة لتعزيز أواصر الثقة بيننا وبين عملائنا».

وتابع: «تعتمد مقاربتنا في مراكز الخدمة على التركيز على تقديم خدمات تلبي توقعات العملاء إن كان على مستوى تشخيص المشكلة أو سرعة تنفيذ العمل بدقة. وفي هذا الإطار رصدنا كافة المصادر الضرورية من كفاءات عالية التدريب، وتكنولوجيا متطورة وتوفير قطع غيار لكافة الموديلات، إلى جانب تعزيز مستويات راحة العملاء أثناء الانتظار من خلال صالة عصرية فسيحة مجهزة بأحدث متطلبات الراحة. إن حصولنا على هذه الجائزة القيمة يحفزنا للعمل أكثر وتقديم المزيد من الالتزام نحو عملائنا لضمان استمرار ثقتهم ودعمهم من خلال توفير تجربة اقتناء مميزة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي