pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«التعليم العام» طلب من «الإدارية» الإعلان عن شواغر المناطق الثلاثة

«التربية»: تسكين منصب مدير عام منطقة تعليمية خلال أسبوعين

وزارة التربية
وزارة التربية

- مصدر تربوي لـ«الراي»: عرض الإعلان على لجنة التنظيم لتحديد شروط الترشح فيما إذا تشمل شاغلي الوظائف التعليمية فقط أم الكل
- دفعة ثانية من الأردنيين تصل بعد غد متضمنة 24 معلماً ومعلمة وديوان الخدمة وافق على تعيين الفلسطينيين

طلب قطاع التعليم العام في وزارة التربية من نظيره الإداري الإعلان عن جميع شواغر القطاع وعلى رأسها منصب مدير عام منطقة تعليمية حيث سوف يقوم الأخير بعرض الإعلان قبل صدوره على لجنة التنظيم في الوزارة لتحديد شروط شغل هذه الوظائف فيما إذا كانت تشمل شاغلي الوظائف التعليمية فقط أم الكل.

وبين مصدر تربوي لـ«الراي» أن «الإعلان بصيغته الحالية يتضمن مسمى مدير إدارة فقط دون تحديد لكن يتطلب الأمر مخاطبة وكيل الوزارة للعرض على اللجنة المختصة والاعتماد النهائي، مؤكداً وجود 3 مناصب شاغرة تدار بالإنابة في هذه الوظائف».

وتوقع المصدر أن يقوم القطاع الإداري بالإعلان رسمياً عن هذه الشواغر وفق بطاقة الوصف الوظيفي خلال مدة لا تتجاوز الأسبوعين، نافياً وجود أي مشكلات قانونية قد تحول دون صدور الإعلان خلال الفترة المشار إليها.

ومن شواغر التعليم العام إلى المعلمين الجدد، كشف المصدر عن دفعة ثانية من المعلمين الأردنيين سوف تصل إلى البلاد بعد غد الأربعاء متضمنة 24 معلماً ومعلمة، فيما أكد أن القطاع الإداري استطاع الحصول على الموافقات اللازمة لتعيين المعلمين الفلسطينيين وسوف يتم إصدار سمات الدخول لهم قريباً بالتنسيق مع وزارة الداخلية ومن ثم إجراء حجوزات الطيران لهم على غرار نظرائهم الأردنيين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي