No Script

«تراي سيت» نظمت منافساتها برعاية رئيسية من «الراي» و«زين»

اختتام البطولة العربية للبادل في العارضية... بفوز مصر وتألق 512 لاعباً على مدار 3 أيام

تصغير
تكبير

- أسامة شلتوت: نثني على التنظيم المميز والمستوى الكبير للمتنافسين
- ماجد الماجد: انتشار اللعبة محلياً جعلها محط أنظار اللاعبين بالمنطقة والعالم
- فهد المنصور: الجمهور المصري «ملح البطولة» وأعطى رونقاً جميلاً للمنافسات
- وليد الخشتي: «زين» تحرص على رفع اسم الرياضة الكويتية وتطويرها
- زياد مجذوب: «الراي» تدعم مختلف الأنشطة الشبابية في الكويت

أشاد السفير المصري لدى الكويت أسامة شلتوت، بمستوى البطولة العربية للبادل، التي نظمتها شركة «تراي سيت»، برعاية رئيسية من «مجموعة الراي الإعلامية» وشركة زين للاتصالات، بمشاركة 256 فريقاً مؤلفاً من 512 لاعباً على ملاعب «PADEL TIME في منطقة العارضية.

وهنأ شلتوت خلال حضوره مساء أول من أمس، ختام أكبر بطولة عربية للعبة البادل على مستوى دول المنطقة، المنتخب المصري لحصوله على المركز الأولى، مثنياً على التنظيم العالي المستوى والمشاركة الفعالة من قبل المنظمين واللاعبين والجمهور الذي تفاعل مع أجواء المنافسات الجميلة، لافتاً إلى أن المساهمة الرائعة من الشركات الراعية تعكس الاهتمام بالرياضة والشباب.

من جانبه، قال منظم البطولة ماجد الماجد، إنها حققت أهدافها بتميز كونها أول بطولة تشهد مشاركة لاعبين محترفين من دول عربية متعددة، وهو ما يحدث للمرة الأولى على مستوى الدول العربية.

وأضاف الماجد أن انتشار اللعبة في الكويت خلال العامين الماضيين جعلها محط أنظار اللاعبين في المنطقة والعالم، بحيث يحرص الكثير منهم على المشاركة في البطولات التي تقام هنا في الكويت، نظراً لارتفاع مستواها ووسط الجماهيرية والشعبية العالية التي باتت تتمتع بها.

وشكر الماجد الجهات الراعية وفي مقدمها «زين» و«الراي»، وشركة «اليسرة ويلنس»، وشركة دروبس، ومركز ذا بورو للعلاج الطبيعي، وكريم، والتي لعبت دوراً كبيراً في إنجاح المنافسات؟

من جانبه قال منظم البطولة فهد المنصور، إنها شهدت إقبالاً كبيراً من الجمهور، ولاسيما الجمهور المصري الذي كان«ملح البطولة»، ما أعطى رونقاً جميلاً للمنافسات ورفع حماس عشاق لعبة البادل، مشيداً بالتغطية الإعلامية من مختلف وسائل الإعلام وفي مقدمها «الراي» باعتبارها الراعي الإعلامي، إلى جانب المؤثرين على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن اللجنة المنظمة نظمت مسابقات والهدايا للجمهور الذي حضر فعاليات البطولة على مدار الأيام الثلاثة، إلى جانب إقامة معرض متخصص للمشاريع الصغيرة.

وحول توقيت البطولة وتزامنها مع مباريات كأس العالم، قال المنصور إن الرياضات بصفة عامة تتكامل ولا تتنافس، موضحاً أن إقامة البطولة العالمية رفع المنافسة بين اللاعبين، وزاد من حماس الجمهور الذين تابع المباريات من خلال الشاشات العملاقة التي وضعت في ملاعب العارضية، مع أماكن مخصصة للعائلات من حضور، متابعاً أن الجمهور استمتع بمنافسات الفرق المشاركة، ومشاهدة مباريات على أرض الواقع للبادل، ومتابعة مباريات كأس العالم عبر الشاشات في الوقت نفسه وهو ما منحهم متعة مزدوجة.

انتشار اللعبة

وأفاد المنصور أن انتشار اللعبة في الكويت والعالم يرجع إلى مجموعة كبيرة من العوامل، وفي مقدمها أنها مناسبة لجميع الأعمار، وصغر ملاعبها وسهولة تعلمها، كما أنها من الألعاب الجماعية التي تعتمد على ضرورة وجود فريق مكون من لاعبين، ما يجعلها من الألعاب الاجتماعية والتي تخلق المزيد من الأواصر الاجتماعية الجميلة.

رعاية «زين»

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية في شركة «زين الكويت» وليد الخشتي «سُعداء بالإعلان عن رعايتنا الرئيسية لبطولة البادل العربية المفتوحة الأولى، والتي تُعتبر من أكبر البطولات الإقليمية من نوعها التي أقيمت في الكويت، بمُشاركة مميزة من مُحترفي البادل من جميع أنحاء العالم العربي».

وأضاف الخشتي أن «زين» تحرص على دعم وتشجيع مُختلف الأنشطة الرياضية في الدولة، لرفع اسم الرياضة الكويتية وتطويرها، لافتاً إلى أن مؤسسات القطاع الخاص تلعب دوراً مهماً وحيوياً في تنمية قطاعي الشباب والرياضة، وأن الشركة تنقل هذا المفهوم إلى أرض الواقع، من خلال دعم العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى على مستوى البلاد.

وتابع الخشتي «تُعتبر البادل من رياضات المضرب التي لاقت رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة في الكويت والعالم، وقد نظّمنا بطولتين لموظفينا بإقبال كبير وتفاعل متميز من قبلهم، ونحن سعداء بمُشاركة العديد منهم في هذه البطولة».

إقبال الشباب

من ناحية أخرى، قال نائب الرئيس للمبيعات والتسويق لـ»مجموعة الراي الإعلامية» زياد مجذوب، إن اللعبة لاقت انتشاراً ملحوظاً وإقبالاً واسعاً بين أوساط الشباب الكويتيين من الجنسين، مبيناً أن ما ساعد في انتشار هذه الرياضة اعتمادها من قبل اللجنة الأولمبية الكويتية وسهولة قواعد ممارستها ومناسبتها لمختلف الأعمار.

وحول دور «مجموعة الراي الإعلامية» في دعم هذه الأنشطة، أفاد مجذوب أن «الراي» لا تتوانى بأذرعها الإعلامية المتعددة، وبما لها من حضور بين مختلف فئات المجتمع الكويتي، عن دعم أي نشاط رياضي يخص اللعبة، لافتاً إلى مساهمتها بالعديد من التغطيات الإعلامية سواء على جريدة «الراي» أو عبر وسائلها الرقمية بهدف تعزيز انتشار اللعبة بين الجمهور.

وتابع مجذوب «يأتي على رأس الأسباب التي دفعتنا إلى المشاركة في رعاية هذه البطولة، انتشار لعبة البادل بين مختلف الفئات من الشباب، وتميز هذه البطولة باستقطابها لمختلف الأعمار، بداية من النشء مروراً بالشباب ونهاية بالفئات العمرية الأعلى من الجنسين، واستكمالاً لدور (مجموعة الراي الإعلامية) الرائد في دعم مختلف الأنشطة الشبابية التي تحتضنها الكويت».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي