No Script

«شمال الخليج» تتوّج الفائزين بـ «خلك متحمّس مع عروض العودة للمدارس»

تصغير
تكبير

- عبدالحافظ: توطيد أواصر العلاقة مع زبائننا أحد أسس فلسفة «هيونداي»

اختتمت شركة شمال الخليج، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في الكويت، حملتها الترويجية الخاصة بكأس العالم 2022 وموسم العودة للمدارس، بإعلان الفائزين بجوائز الحملة التي انطلقت تحت شعار «خلك متحمس وجاهز مع عروض العودة للمدارس».

وشملت الحملة كل موديلات «هيونداي» من سيارات السيدان والمركبات الرياضية المتعددة الاستخدام والسيارات العائلية.

وذكرت الشركة في بيان أن السحب أجري في مقر وزارة التجارة، حيث فاز خالد سعيد وإبراهيم عبدالهادي بتذكرة لكل منهما لحضور المباراة النهائية لمسابقة كأس العالم 2022 والتي تقام في قطر، وتعد أهم الأحداث الرياضية التي يتطلع الملايين حول العالم من عشاق كرة القدم لحضور إحدى مبارياتها.

وأضافت أن رومان ويسزراد فاز بجائزة نقدية قيمتها 10 آلاف دولار، وتعتبر هذه الجائزة من أعلى الهدايا المقدمة عبر الحملات الترويجية في قطاع السيارات في الكويت خلال هذا الموسم.

وبهذه المناسبة، قال مدير التسويق والعلاقات العامة لمجموعة شمال الخليج، خلدون عبدالحافظ: «بداية أود تهنئة الفائزين بهذه الجوائز القيمة التي تم اختيارها بعناية لتدخل الفرحة والحماس على قلوب محبي علامتنا التجارية. إن توطيد أواصر العلاقة مع عملائنا أحد الأسس الرئيسية التي تقوم عليها فلسفة (هيونداي) حيث نضع العميل دائماً في مركز اهتمامنا، وعليه فنحن نسعى باستمرار لتعزيز القيم المضافة المرتبطة باسم (هيونداي) و(شمال الخليج)».

وأضاف: «تعبّر قيمة الجوائز عن تقديرنا للثقة التي يمنحنا إياها عملاؤنا، وفي الوقت نفسه تعكس موقع (هيونداي) كشريك رسمي لبطولة كأس العالم قطر 2022 حيث انطلقت حملتنا الترويجية بالتوازي مع (هيونداي) العالمية للبطولة التي تحظى بأعلى درجات الاهتمام محلياً وعالمياً ويتابعها عشاق الكرة بشغف إلى جانب توافق موعد الحملة مع موسم العودة للمدارس، وقد اغتنمنا هذه الفرصة النادرة لتقديم عرض مميز يقربنا من العملاء ويدخل مزيداً من البهجة على قلوبهم وحياتهم».

من ناحية أخرى، عبر الفائزون عن بالغ سعادتهم بالفوز وتقدموا ببالغ شكرهم لـ«شمال الخليج» على العروض الرائعة والجوائز المجزية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي