No Script

«فان بوكس» تقع في منطقة البلاجات على امتداد شارع الخليج

«بيتك» راعٍ رسمي لأكبر منطقة تجمع جماهيري لكأس العالم بالكويت


منطقة جماهير «KFH Fan Zone»
منطقة جماهير «KFH Fan Zone»
تصغير
تكبير

أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك)، رعايته الرسمية لمشروع «فان بوكس» أكبر منطقة تجمع جماهيري لكأس العالم في الكويت، وذلك بمنطقة البلاجات على امتداد شارع الخليج العربي.

وتشهد منطقة «فان بوكس» إقبالاً واسعاً من الجمهور وأفراد العائلة محبي كرة القدم، وتستمر الفعاليات بشكل يومي إلى نهاية كأس العالم، حيث تستمتع الجماهير والعائلات بمتابعة جميع مباريات البطولة عبر 4 شاشات ضخمة موزعة في أنحاء المكان وتتوسطها شاشة عملاقة بمساحة 66 مترًا مربعاً هي الأكبر من نوعها في الكويت لبث جميع المباريات.

وذكر البنك في بيان أن رعايته تأتي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية والحرص على دعم الأنشطة الشبابية والرياضية، ومواكبة المناسبات المختلفة، لاسيما تلك التي تكتسب زخماً كبيراً كبطولة كأس العالم.

وبيّن «بيتك» أنه يوفر منطقة جماهير «KFH Fan Zone» صممها خصيصاً لعملائه الشباب محبي رياضة كرة القدم، حيث تشهد تنظيم العديد من المسابقات والفعاليات للحضور مع فرص لربح جوائز قيمة، وكذلك فرص للفوز بالكرة الرسمية لبطولة كأس العالم 2022.

وأضاف أنه وتعزيزاً للتواصل مع العملاء، سينظم «بيتك» يوماً خاصاً لعملائه للاستمتاع بحضور مباريات كأس العالم بنقل مباشر وحي ضمن اجواء حماسية مميزة وفريدة.

وأشار «بيتك» إلى أن رعايته الرسمية لـ «فان بوكس»، تتماشى مع إستراتيجية «بيتك» في الاستدامة، حيث تم تصميم المشروع وبناؤه بالكامل بما في ذلك ركن «بيتك» من حاويات شحن معاد تدويرها.

وذكر البنك أنه يواصل التميز بدعم مبادرات الاستدامة والبيئة، وحقق العديد من الانجازات في هذا الاطار، ضمن حملة «Keep it green» التي نظم تحت مظلتها العديد من المبادرات البيئية المستدامة، وحصل على تقديرات وجوائز عالمية في الاستدامة.

وأفاد بأنه وترسيخاً لدور «بيتك» في دعم الطاقات الشبابية الابداعية، تم التعاون مع مجموعة رسامين كويتيين أضافوا أعمالهم الفنية وبصماتهم الابداعية على ركن «بيتك» الذي تزيّن بالرسومات الجدارية واللوحات الفنية بتوقيع الشباب الكويتي المبدع، وتم تسليط الضوء على أعمالهم المميزة والتعريف بمواهبهم وامكاناتهم عبر حسابات «بيتك» على منصات التواصل الاجتماعي.

ولفت إلى أن مشروع فان بوكس يحظى بمشاركة واسعة من المشاريع الكويتية التي توافر مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي و«الفود ترك»، بما يعكس دعم «بيتك» للمبادرين وروّاد الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، ويجسد دوره الرائد في تشجيع الشباب الكويتي وتعزيز مفهوم ريادة الأعمال والمبادرات الشبابية.

وأوضح أنه ولتتكامل جهود «بيتك» المجتمعية مع المصرفية، يوفر أجهزة الصرف الآلي لرواد المنطقة لتلبية احتياجاتهم المصرفية من سحب وإيداع وكل الخدمات التي توافرها أجهزة الصرف الآلي لـ«بيتك».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي