No Script

شاركت بمؤتمر صحافي في لوس أنجليس للإعلان عن برامجها وأنشطتها

«زين» شريك إستراتيجي لاتحاد طلبة أميركا

الخشتي وأشكناني خلال المؤتمر الصحافي
الخشتي وأشكناني خلال المؤتمر الصحافي
تصغير
تكبير

أعلنت شركة زين عن شراكتها الإستراتيجية للمؤتمر السنوي الـ 38 للاتحاد الوطني لطلبة الكويت في الولايات المتحدة الأميركية، والذي انطلق تحت شعار «شبابٌ يسمو به الوطن» في 24 نوفمبر الجاري ويمتد حتى 27 من الشهر نفسه وذلك في مدينة لوس أنجليس تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف الأحمد الصباح.

وشاركت «زين» في مؤتمرٍ صحافيٍ في فندق «Intercontinental Downtown» المُستضيف للمؤتمر بلوس أنجليس للإعلان عن برامجها وأنشطتها، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية بـ «زين الكويت» وليد الخشتي، ورئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية يوسف أشكناني، بالإضافة إلى فريق «زين» والاتحاد، ومُمثلي الرعاة.

وخلال الكلمة التي ألقاها في المؤتمر الصحافي، قال الخشتي: «نتشرف اليوم بالتواجد معكم في لوس أنجليس للإعلان عن شراكة (زين) الإستراتيجية للمؤتمر السنوي الـ 38 للاتحاد الوطني لطلبة الكويت في الولايات المتحدة، والذي نتواجد فيه وبكل فخر مُنذ عام 2002».

وأضاف: «تحرص (زين) في كل عام على تقديم كل ما هو جديد لطلبتنا في أميركا، وسنقدّم هذا العام العديد من الفعاليات والأنشطة على مدار فترة تنظيم المؤتمر خلال 3 أيام متتالية، والتي سنبدأها مع الندوة الرياضية التي تشهد دوماً إقبالاً كبيراً وتفاعلاً إيجابياً مميزاً من قبل الطلاب والطالبات، وسنستضيف خلالها العديد من الشخصيات الكويتية الرياضية الذين سافروا للولايات المتحدة خصيصاً للمشاركة فيها».

وتابع: «ترعى (زين) أيضاً ندوة مُميزة بعنوان (اخلق فرصتك) حول ريادة الأعمال، والتي تستضيف نخبة مميزة من رواد الأعمال الكويتيين الشباب ممن أسسوا شركاتهم الخاصة وعملوا في كبرى شركات التكنولوجيا العالمية مثل (مايكروسوفت) و (أمازون)، وذلك لكي يشاركوا الطلاب والطالبات خبراتهم وقصص نجاحهم وتجاربهم في كيفية تحقيق النجاح في عالم الأعمال».

وأضاف: «إلى جانب الندوات الثقافية والأكاديمية، يتنظر طلبتنا في أميركا كل عام بطولات (زين) الرياضية التي تخلق أجواءً من المتعة والحماس، والتي عادةً ما تكون في كرة القدم، وارتأينا هذا العام أن نُقدم بطولة مُتجددة في رياضة مُختلفة وهي رياضة البادل التي شهدت رواجاً كبيراً بين الشباب في الكويت والعالم أخيراً، إلى جانب تقديمنا للفقرات الترفيهية والمسابقات وتقديم الجوائز القيمة للطلاب والطالبات خلال فعاليات المؤتمر».

وعبّرت «زين» عن فخرها باستمرار شراكتها الإستراتيجية مع الاتحاد، حيث تُعتبر الشركة داعماً رئيسياً له لما يقارب 20 عاماً، خصوصاً وأنّه يُشكّل التجمع الأكبر للطلبة الكويتيين الدارسين في الخارج، ويأتي دعم الشركة في إطار إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة اتجاه قطاعي الشباب والتعليم، ومن منطلق إيمانها بأهمية التواصل مع أبناء الكويت من طلاب العلم في الخارج».

وبيّنت الشركة أن دعمها لهذا التجمع الوطني جاء لإيمانها الشديد بأهمية فئة الشباب والطلبة في الحياة الاقتصادية والسياسية، فقد أوضحت أنها حريصة على المشاركة في مثل هذه الفعاليات لرغبتها في مشاركة أجيال المستقبل والتواصل معهم، والتعرف على أفكارهم وأطروحاتهم في الخارج.

ويقوم الاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الولايات المتحدة الأميركية بخدمة ما يقارب 14000 طالب وطالبة من الكويتيين الدارسين في أميركا، ويهدف الاتحاد من خلال أنشطته وبرامجه المتنوعة إلى ربط الطلبة الكويتيين ببعضهم البعض من ناحية، وربطهم بالوطن وأخباره من ناحية أخرى، وقد تم إشهار الاتحاد في أميركا، حيث نال اعتراف الحكومة الأميركية، وهو الإنجاز الذي يعد مفخرة لأبناء الكويت، وهو أحد نتائج العلاقات العريقة بين الكويت والولايات المتحدة الأميركية، وما هو إلا انعكاس لكون الكويت حليف إستراتيجي للولايات المتحدة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي