No Script

خدمة للتحويلات المالية الدولية

«بوبيان» يُطلق مع «ماستركارد»... «Boubyan Send»

عبدالله التويجري
عبدالله التويجري
تصغير
تكبير

- عبدالله التويجري: الخدمة تتيح التحويل لأكثر من 35 دولة عبر تطبيق «بوبيان»
- جهاد خليل: التحويلات المالية الرقمية تؤدي دوراً أساسياً في الانتعاش الاقتصادي

أطلق بنك بوبيان خدمة التحويلات الدولية (Boubyan Send) بالتعاون مع «ماستركارد»، بهدف تقديم أعلى مستويات الخدمات التقنية وضمان السرعة والحفاظ على أمن وسلامة المعلومات والبيانات المصرفية للعملاء.

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية في «بوبيان» عبدالله التويجري، إنه لمواكبة المستجدات التي يشهدها قطاع العمل المصرفي أصبحت هناك ضرورة حتمية تستدعي استثمارنا في العديد من قنواتنا الرقمية لتوفير خدمات جديدة ومميزة خصوصاً لعملائنا، تلبية لاحتياجاتهم بإتمام جميع المعاملات المالية بشكل فوري على مدار الساعة بشكل آمن وسريع.

وأضاف «من هذا المنطلق جاءت شراكتنا مع (ماستركارد) التي تعد من أكبر الشركات العالمية المعروفة للتحويلات الفورية العابرة للحدود، وذلك حتى نمنح العملاء فرصاً أكبر للحصول على خدمات للتحويلات المالية تضمن لهم السرعة والسهولة مع تقديم مستويات مميزة من خدماتنا ومنتجاتنا».

وأوضح التويجري أنه من خلال «Boubyan Send» سيحصل عملاء «بوبيان» على خدمات متعددة للتحويل، وإحداها الخدمة المميزة من خلال «ماستركارد» عند إجراء التحويلات المالية لأكثر من 35 دولة حول العالم عبر استخدام تطبيق «بوبيان» واتباع خطوات سهلة لإتمام عملية التحويل.

وقال التويجري إن هذه الشراكة تُعد استكمالاً لسلسلة إنجازات «بوبيان» في مجال المدفوعات الرقمية، حيث نجح البنك في السنوات الأخيرة بنقل الكويت من خلال خدماته التقنية المميزة إلى مصاف الدول الأكثر تطوراً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية عبر إطلاقه العديد من خدمات الدفع الآمن عن بُعد، ومنها على سبيل المثال خدمة «UTap» التي كان أول من أطلقها في الكويت.

وتابع: «يبدو أن المستقبل مليء بالتحديات، لكننا على ثقة في (بوبيان) أننا سنكون جاهزين لهذه التحديات والتغلب عليها مستندين إلى قدراتنا في الإبداع والابتكار والقدرة على خدمة عملائنا بالشكل المطلوب وتلبية احتياجاتهم».

من جانبه، أكد المدير العام لـ«ماستركارد» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جهاد خليل، على أهمية التعاون مع «بوبيان» الذي يعد من أبرز البنوك الكويتية التي شهدت تطوراً ملحوظاً في السنوات الأخيرة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية ما أثبت نجاح إستراتيجيته نحو التوسع وتعزيز مفهوم التكنولوجيا المالية على مستوى القطاع المصرفي محلياً ودولياً.

وأضاف: «سعداء بالتعاون مع (بوبيان) الذي سيكون شريكاً مهماً لنا في الكويت، لاسيما بعد نجاحه في التحول بقوة نحو الخدمات المصرفية الرقمية، حيث يحتل البنك حالياً مركزاً متقدماً في خدمة العملاء والثقة والابتكار والإبداع إلى جانب حصول تطبيقه على مركز متقدّم بين التطبيقات الأفضل والأكثر استخداماً في الكويت».

وأوضح خليل أن «التحويلات المالية الرقمية تؤدي دوراً أساسياً في الانتعاش الاقتصادي العالمي، وهنا يأتي دور (ماستركارد) مع شركائها العالميين كبنك بوبيان لتزويد عملائهم من الأفراد والشركات بطرق أكثر أماناً وسهولة للدفع وتحويل الأموال عبر الحدود».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي