pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الكويت» والقادسية يواجهان القرين والصليبخات في «دوري اليد»

فريق الكويت بطل الدوري
فريق الكويت بطل الدوري

تقام اليوم ثلاثة مباريات في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة اليد، على مجمع صالات الشيخ سعد العبدالله، حيث يلتقي الكويت (8 نقاط) مع القرين (بلا رصيد) في الساعة 4:30 مساء، ويلعب الفحيحيل (نقطة واحدة) مع برقان (4) في 6:15، والقادسية (8) مع الصليبخات (4) في 8:00.

في المباراة الأولى، يأمل القرين في تحقيق نتيجة إيجابية وخطف ولو نقطة ليتمكن من تحسين ترتيبه.

ويعتمد مدربه عمر الجيوشي على لاعبين عدة منهم يوسف حيدر وعبدالوهاب السيف.

بدوره، يسعى «الأبيض» إلى مواصلة الانتصارات والاحتفاظ بالصدارة، ويعتمد مدربه أوليفيرا على المحترفين فرانكيس كارول وانخل هيرنانديز والمميزين صالح الموسوي وعبدالعزيز الدوسري ونواف الشمري ومشعل طه.

وفي المباراة الثانية، يتطلع مدرب الفحيحيل، وليد فيروز، الى تحقيق أول انتصار له في البطولة بالاعتماد على خبرة صقر الفهد وتحركات يوسف العجمي.

من جهته، يعرف مدرب برقان سعيد حجازي منافسه جيداً فقد سبق له تدريبه وسيكون اعتماد حجازي اليوم على كل من أحمد الفرحان بحراسة المرمى، جراح العنزي كقوة ضاربة مع متعب المطيري وحمد الصقر.

وستكون مواصلة الفوز هدفاً للجهاز الفني للقادسية والمدرب الصربي بوزو والذي وضحت لمساته على الفريق مبكراً.

ويعول بوزو على المحترفين تامودا الياباني والتونسي خالد الحاج يوسف الى جانب الحارس فهد كرم ولاعب الخبرة ناصر بوخضرا ووليد الجيماز والمتألق عبدالعزيز سالمين.

وفي الجهة الأخرى، يتطلع الصليبخات، ومدربه الوطني حسين حبيب، لتحقيق الفوز على أحد أبرز المرشحين لنيل اللقب غير ان المهمة لن تكون سهلة.

وفي دوري الدرجة الأولى، تقام مباراتان اليوم، فيلتقي الجهراء (3 نقاط) مع التضامن (بلا رصيد) في 4:30 والشباب (4) مع المتصدر خيطان (8) في 8:00 وتقام المباراتان على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

من جانب آخر، يغادر الحكام حمد فيصل وحسين تقي ومعالي العنزي ودلال النسيم إلى كوريا الجنوبية للمشاركة في إدارة مباريات بطولة اسيا الـ 19 للسيدات والتي تنطلق 24 الجاري وتستمر حتى 4 ديسمبر المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي