pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

البنك احتفى بموظفيه المتميزين في الربع الثالث ضمن «قدها»

عبدالوهاب الرشود: طاقات «بيتك» البشرية المحرّك الرئيسي... لريادته وتفوّقه


- تميّز الموظفين سيستمر وسيواصلون تحقيق الإنجازات والنجاحات
- التحصيل العلمي سيكون له التأثير الإيجابي على أداء موظفي «بيتك»

احتفى «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، بموظفيه المتميزين ضمن برنامج «قدها» عن الربع الثالث من العام الجاري، خلال حفل خاص أقيم في قاعة الراية بحضور الإدارة التنفيذيّة ممثلةً بالرئيس التنفيذي للمجموعة بالتكليف عبدالوهاب عيسى الرشود، ورؤساء الإدارات مع عدد من المسؤولين في «بيتك».

ويغطي برنامج «قدها» كل الجوانب والإدارات بشكل متكامل مستند على دراسات وممارسات عالمية، لمكافأة الموظفين وتقدير جهودهم وتميزهم، على مختلف الفترات منها الشهري، وربع السنوي أو حتى الفوري.

وهنّأ الرشود جميع الموظفين المتميزين الذين تم اختيارهم للتكريم عن الرّبع الثالث ضمن «قدها»، مبيناً أن هذا التكريم هو تقدير لجهودهم وتميزهم، ويعبر عن مدى فخر أسرة «بيتك» بهم وبعطاءاتهم.

وأضاف الرشود أن حفل «قدها» للربع الثالث شهد تواجد فئتين جديدتين ضمن المكرّمين، وهما الموظفون الذين تواجدوا في تركيا خلال فترة الصيف وعملوا في فروع «بيتك-تركيا» في إسطنبول وبورصة، وخدموا العملاء بكل مهنية واحترافيّة، والحاصلون على شهادات الدّراسات العليا، مبيناً ان هذا التحصيل العلمي سيكون له التأثير الإيجابي على أدائهم في البنك.

وأعرب الرشود عن ثقته بأن تميّز الموظفين سيستمر، وبأنهم سيواصلون تحقيق الإنجازات والنجاحات في مختلف المجالات، لأنهم على قدر المسؤولية تجاه العملاء والمؤسسة.

وأكد أن «بيتك» يحقق الإنجازات ويواصل التميز والنجاح من خلال الطاقات البشرية التي يزخر بها، والتي تعتبر المحرك الرئيسي لريادته وتفوقه، مضيفاً أن النجاح في البنك وفي مختلف المؤسسات يعتمد على إخلاص الموظفين وتفانيهم لتحقيق أعلى معدلات الجودة في خدمة العملاء، ومشدداً على الالتزام بدعم وتشجيع الكوادر المتميزة وتوفير جميع الأدوات اللازمة، لتنفيذ مبادرات مبتكرة لطرح أفضل الحلول المصرفية، وتعزيز الحصة السوقية والمحافظة على الصدارة في بيئة تنافسية مليئة بالتحديات.

الابتكار والتميز

وأوضح الرشود أن برنامج «قدها» يأتي ضمن رؤية «بيتك» لتحقيق أعلى مستويات الابتكار والتميز في خدمة العملاء، وقيادة التطور العالمي للخدمات المالية الإسلامية من خلال تقديم حلول ومنتجات متميزة، وتبني الرقمنة في الخدمات المصرفية، والاستفادة من التطورات التكنولوجية بالشكل الأمثل، بما يلبي طموحات العميل وتطلعاته.

وذكر أن «بيتك» بادر إلى إطلاق برنامج «قدها» المتكامل ليكون المظلة الرسمية لجميع برامج التقدير والتشجيع فيه، إذ يعتبر امتداداً للبرنامج الذي تم إطلاقه في عام 2021 بهدف مواصلة الارتقاء بخدمة العميل وفق أعلى المعايير في جودة الخدمة وتحقيق أعلى مستويات الرضا لديه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي