No Script

عند استخدام البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع محلياً وعالمياً

خصومات من «بيتك» حتى 40 في المئة لعملائه

تصغير
تكبير

يقدّم بيت التمويل الكويتي (بيتك) خصومات وعروضاً خاصة وحصرية لحاملي بطاقاته الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع، بالإضافة إلى عروض «فيزا» و«ماستركارد» العالمية، ما يتيح المزايا لمستخدمي البطاقات محلياً وعالمياً.

وذكر البنك في بيان، أن الخصومات تصل إلى 40 في المئة في مجالات مهمة عدة، من بينها فنادق ومقاصد سياحية عالمية ومحلات أثاث ونظارات وأدوات وملابس رياضية ومستلزمات السيارات.

وأفاد بأنه ومن بين الخصومات المقدّمة لعملاء «بيتك» عند استخدام البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع محلياً، نسبة خصم 10 في المئة في محلات «ريبوك» و«نايكي» للمستلزمات الرياضية، وشركة علي عبدالوهاب المطوع للأثاث، والشركة العالمية للنظارات، فيما تصل نسبة الخصم إلى 30 في المئة لدى شركة نظارات الجميل، و40 في المئة لدى شركة زيبارت لحماية وتظليل السيارات.

عروض «فيزا»

وبيّن «بيتك» أنه في ما يتعلق بخصومات وعروض «فيزا» العالمية، فهي 12 في المئة خصماً عند التعامل مع 985 ألف فندق وأماكن للإقامة منتشرة حول العالم مع «Agoda.com» والدفع ببطاقة «فيزا بيتك»، كما يمكن الحصول على يوم إيجار مجاني واحد أو خصم 25 في المئة على الحجوزات، ويمكن استخدام الميزة مرات عدة طوال فترة صلاحية العرض الترويجي.

ولفت البنك إلى أنه يمكن للعميل استرداد حتى 10 في المئة من «BOOKING.COM» عند الدفع ببطاقة «فيزا» المؤهلة من «بيتك»، فيما يحصل على خصومات حصرية تصل إلى 20 في المئة على الإقامة لمدة 3 ليالٍ وأكثر في جميرا المالديف في جزيرة أولهاهالي، وعلى 25 في المئة على الإقامة لمدة 3 ليالٍ وأكثر في فندق جميرا بورت سولر، إسبانيا، و25 في المئة على الإقامة لـ3 ليالٍ وأكثر عند الحجز في فندق جميرا كارلتون تاور، المملكة المتحدة.

عروض «ماستركارد»

وأشار البنك إلى أنه باستخدام بطاقة «ماستر كارد» من «بيتك» يحصل العميل على خصم 15 في المئة في فنادق ومنتجعات «IHG» في أوروبا وجزر المالديف والهند والشرق الأوسط وأفريقيا، وعلى استرداد نقدي يصل إلى 10 في المئة عند حجز عطلته المقبلة مع «BOOKING.COM» باستخدام بطاقة «ماستر كارد بيتك»، حيث تطبّق الشروط والأحكام كما يمكن للعملاء الاطلاع على كل التفاصيل والضوابط ومحددات الحصول على الخصومات عبر موقع البنك على الإنترنت «kfh.com».

تعزيز الولاء

وذكر البنك أنه يهدف إلى منح عملائه حاملي البطاقات الائتمانية مزايا وقيمة مضافة في إطار تعزيز الولاء ومكافأتهم، مع تنمية الحصة السوقية لـ«بيتك» في سوق البطاقات المصرفية في البنوك المحلية، وتدعيم القدرة التنافسية لبطاقاته من خلال ربطها بالعديد من برامج المزايا والخدمات لراحة العملاء وسعادتهم، مع تشجيعهم على التحول لاستخدام البطاقات البلاستيكية بديلاً عن النقود، وأيضاً المساهمة في تنشيط حركة الاقتصاد المحلي من خلال زيادة مبيعات التجار وتحسين ربحيتهم، كما أن تنوع الخصومات يؤكد حرص «بيتك» على أن تصل مزاياه إلى مختلف نواحي اهتمامات وتطلعات العملاء على تعدد ثقافاتهم واحتياجاتهم.

وتعد بطاقات «بيتك» الائتمانية من أفضل البطاقات التي أشادت بها كبرى المؤسسات العاملة في هذا المجال مثل «ماستركارد» و«فيزا»، كما تحصل بطاقات «بيتك» دوماً على جوائز التميز والكفاءة في الأداء على مستوى القطاع المصرفي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي