pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«بوبيان» يختبر جاهزية فريقه بعملية إخلاء وهمية

يحيى الناصر
يحيى الناصر

نظّمت دائرة الأمن والسلامة في بنك بوبيان عمليات إخلاء وهمي في عدد من المباني الرئيسية للوقوف على مدى جاهزية فريق البنك في التعامل مع حالات الطوارئ، وذلك بحضور ممثلي وزارة الداخلية.

وقال مساعد المدير العام لإدارة الخدمات يحيى الناصر إن هذه العمليات جاءت في إطار خطة البنك المتكاملة لتنفيذ عمليات إخلاء وهمية للتعرف على جاهزية موظفيه إلى جانب الاستعدادات الخاصة بدائرة الأمن والسلامة.

وأضاف «يتّبع (بوبيان) في جميع مبانيه سواء الرئيسية أو فروعه المنتشرة بأنحاء الكويت أعلى مستويات الأمن والسلامة العالمية»، مشيداً في الوقت نفسه بالتعاون من قِبل الجهات الحكومية المعنية والتي لا تتوانى عن تقديم كل خدماتها وخبراتها للبنك في هذا المجال.

وأوضح الناصر «تضع الإدارة العليا للبنك سلامة موظفيها وعملائها على رأس أولوياتها ومن هذا المنطلق نسعى دوماً إلى تحقيق أعلى مستويات الجاهزية والاستعداد لحالات الطوارئ التي يمكن أن تواجهنا».

وتابع «يمثل الاستثمار في مجال الأمن والسلامة أهم المجالات التي نحرص عليها سواء من خلال الاستثمار في الموارد البشرية المعنية بذلك أو المعدات والأجهزة التي يمتلكها البنك والتي تعتبر الأحدث على مستوى العالم».

من ناحية أخرى، أشاد الناصر باستعدادات موظفي «بوبيان» في التعامل أثناء هذه العمليات حيث تم إنهاء الإخلاء في وقت قياسي وبأقل من الوقت المقدر للعملية، ما يؤكد مدى جاهزيتهم واستعدادهم لحالات الطوارئ.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي