pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تتويج الفائزين ببطولة «عبدالله المبارك» للرماية

اختتمت مساء، اليوم السبت، منافسات بطولة الراحل الشيخ عبدالله المبارك الصباح للرماية التي نظمها النادي الكويتي للرماية ضمن موسمه الرياضي (2022/2023) بتتويج الفائزين في مسابقاتها والتي استمرت ثلاثة أيام.

وشملت البطولة التي أقيمت بمجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية اقامة منافسات في رمايات (سكيت) و (تراب) للرجال والسيدات والناشئين.

وأشاد الشيخ فهد خالد الفهد الصباح في تصريح للصحافيين عقب رعايته ختام البطولة ممثلا عن أسرة راعي البطولة بالجهود التي يقوم بها مجلس إدارة النادي لتطوير اللعبة في البلاد وتنظيمهم المميز للبطولة مهنئا الرماة والراميات الفائزين في البطولة.

وقال الشيخ فهد الصباح إن دور الشباب الرياضي وتفانيهم في التدريبات والاستعداد الجيد للبطولات يعد ركيزة مهمة لتحقيق الإنجازات للرياضة الكويتية وفي مقدمتها رياضة الرماية معتبرا أن اقامة مثل هذه البطولات تسهم بتطوير الرماة فضلا عن استثمار اوقاتهم بأمور تعود عليهم بالفائدة.

من جانبه قال رئيس نادي الرماية الكويتي دعيج العتيبي في كلمته بالحفل إن هذه البطولة تميزت بمشاركة كبيرة من رماة النادي والحرس الوطني وشهدت تحقيق الرماة الفائزين لنتائج جيدة ما يجعلهم قادرين على تحقيق نتائج كبيرة في البطولات المقبلة.

وأعرب العتيبي عن تشرف النادي بتنظيم هذه البطولة سنويا لما تحمله من اسم الشيخ عبدالله المبارك رحمه الله الذي كان له اسهامات بارزة بنهضة البلاد ورفعتها مثمنا دعم أسرة راعي البطولة للرماية الكويتية والتي تتجسد بحرصهم على اقامتها سنويا.

وأسفرت نتائج مسابقات البطولة عن فوز الرامي عبدالعزيز السعد من رماة النادي بكأس مسابقة رماية (سكيت) لفئة الرجال فيما توج زميله خالد المضف بلقب مسابقة رماية (تراب) لنفس الفئة.

وأحرزت الرامية ايمان الشماع من راميات النادي كأس مسابقة رماية (السكيت) للسيدات كما فازت زميلتها بالنادي سارة الحوال بلقب مسابقة رماية (تراب). وفي منافسات الناشئين توج الرامي سعود الهاملي بلقب مسابقة رماية (سكيت) بينما أحرز الرامي صلاح الرشيدي كأس مسابقة رماية (تراب) لذات الفئة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي