No Script

«KIB»...«أفضل بنك بالعلاقات العامة للموظفين»

تكريم توفيقي ممثلاً عن البنك
تكريم توفيقي ممثلاً عن البنك
تصغير
تكبير

أجرت مجموعة مصرفي أخيراً استطلاعاً عن الأداء العام لإدارات العلاقات العامة في عدد من البنوك المحلية، خصوصاً في دعمها للموظفين على الصعيد الاجتماعي، حيث تصدّر بنك «KIB» نتائج الاستطلاع، ليحرز على إثره لقب «أفضل بنك في العلاقات العامة لإقامة الأنشطة والفعاليات للموظفين لسنة 2022»، بعد أن حقق النسبة الأعلى من الأصوات.

وقامت مجموعة مصرفي ممثلة برئيسها فيصل الكندري، بتقديم درع تكريمية للبنك تسلّمه مدير عام الإدارة المصرفية للأفراد في «KIB»، عثمان توفيقي، بحضور موظفي الاتصال الداخلي في البنك.

وهنأ الكندري ممثلي «KIB» على الفوز باللقب، وفي معرض كلمته بهذه المناسبة، قال: «يعد الوصول لهذه النتيجة في الاستطلاع الذي أجريناه، اعترافاً موثوقاً ناله (KIB) بشهادة من الموظفين الذين أجمعوا على تميّز أداء البنك في دعم وتشجيع موظفيه من الجانب الاجتماعي، واهتمامه بالمشاركات والمبادرات الداخلية، فضلاً عن توفيره لكل الإمكانات والوسائل التحفيزية المتنوعة لتناسب كل فئاتهم، ما ساهم في خلق بيئة عمل أسرية وتطوير زمالة إبداعية تدفع الشغف بالعمل الجماعي وبروح الفريق الواحد».

وأشار الكندري إلى الجهود التي تبذلها مجموعة مصرفي، في دورها النقابي والإعلامي، لتشجيع مؤسسات القطاع المصرفي من خلال تطوير والارتقاء بموظفيها، ومسيرتهم المهنية، ومناخ العمل الذي يحيط بهم، مشيداً بالاهتمام الكبير الذي يوليه «KIB» في هذا الشأن.

وأكد أن الاستثمار في رأسمال البنك البشري، هو المحرك الرئيسي للابتكار، والعنصر الأساسي في تحقيق النمو واستدامة الأعمال، وأن نجاح أي مؤسسة يكمن في ثقافة عمل فريقها، ولذلك نحرص دائماً على تشجيع المؤسسات بخلق بيئة عمل يشعر فيها الموظفون بالاحترام والثقة المتبادلة، وكذلك بالحرية والأمان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي