pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الحوطي أكد أنّ الشركة ستواصل أداءها التشغيلي والمالي القوي

1.1 مليون دينار أرباح «طفل المستقبل» في 9 أشهر

أفاد الرئـيس التنفيذي لشـركة طفل المستقبل الترفيهية العقارية (فيوتشركيدز)، فيصل الحوطي، بأن الشركة أنهت الربع الثالث من العام الجاري بتحسن مالي وتشغيلي ملحوظ، وواصلت تحقيق أرباح مالية خلال الأشهر التسعة من العام الجاري، حيث حققت صافي أرباح بقيمة 1.1 مليون دينار بربحية 9.6 فلس للسهم الواحد، مقارنة بصافي خسائر بلغ 1.5 مليون دينار أي بنسبة زيادة 170 في المئة.

وقال إن النتائج أظهرت استمرار قوة الشركة، مع نمو في الإيردات التشغيلية المحققة خلال الأشهر التسعة الأولى مقارنة بالفترة نفسها من 2021، بحيث بلغت 5.7 مليون دينار بنسبة زيادة 99 في المئة.

وأرجع الحوطي السبب في ذلك إلى توجه الشركة والتخطيط لنظرة مستقبلية، خصوصاً بعد إعادة افتتاح النشاط الترفيهي، مبيّناً أنّها ستواصل أداءها التشغيلي والمالي القوي خلال الفترات المقبلة، وتحقيق طفرات نوعية في الأداء، من خلال اتخاذ المزيد من إجراءات التطوير النوعية، التي تصب في مصلحة مساهميها، وتحقيق أرباح تشغيلية عبر تنفيذ الإستراتيجيات الجديدة والرؤى المستقبلية والتي ترتكز على الارتقاء بمستوى الأداء في سوق الترفيه العائلي.

وأضاف أن التوقعات تتجه إلى زيادة في الإيرادات التشغيلية في الفترات المقبلة، ما ينعكس في زيادة الأرباح، شاكراً أعضاء مجلس الإدارة والمساهمين والإدارة التنفيذية والعاملين على الدعم والثقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي