No Script

رونالدو: مانشستر يونايتد نادٍ للتسويق.. وصعبٌ وصوله القمة

رونالدو خلال مقابلته المثيرة للجدل
رونالدو خلال مقابلته المثيرة للجدل
تصغير
تكبير

بعدما كشف عن أنه شعوره «بالخيانة»، قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إن ملاك نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم «لا يهتمون بالنادي».

وواصل رونالدو (37 عاما) هجومه الحاد على مانشستر يونايتد عبر تصريحاته في مقابلة لقناة «توك تي.في» التليفزيونية البريطانية، وأكد أنه لا يتحدث مع ملاك النادي، مضيفاً أن «مصلحة النادي لا تحظى بأهمية كبيرة لديها».

وقال رونالدو: «عائلة غليزر (المالكة لمانشستر يونايتد)، لا تهتم بالنادي. أعني، لا تهتم بالرياضة الاحترافية، كما تعرفون، مانشستر هو ناد للتسويق.»

وأضاف: «هم سيحصلون على الأموال من التسويق، أما الرياضة، فهم لا يهتمون بها حقا، في رأيي».

وتابع: «أعتقد أن الجماهير يجب أن تعرف الحقيقة، يجب أن تعرف أن اللاعبين يريدون ما هو أفضل للنادي. أنا أريد الأفضل للنادي. لهذا جئت إلى مانشستر يونايتد، لهذا أنا أعشق هذا النادي»

لكنه ذكر أن «بعض الأشياء داخل النادي لا تساعد مانشستر يونايتد على الوصول إلى أعلى مستوى مثل مانشستر سيتي وليفربول وكذلك أرسنال الآن على سبيل المثال».

ورأى أن «الأمر معقد، وصعب، وسيكون من الصعب بالنسبة لمانشستر يونايتد أن يصبح في القمة في العامين أو الأعوام الثلاثة المقبلة».

«ليسوا أصدقاء»

كذلك تحدث النجم البرتغالي الدولي عن زميله السابق واين روني وكذلك غاري نيفيل، بعد أن وجها له انتقادات أخيراً.

وقال: «لا أعرف لماذا ينتقدني بهذا الشكل السيئ.. لقد أنهى مسيرته الاحترافية في الثلاثينات من عمره. وأنا ما زلت ألعب بمستويات عالية. لن أقول إنني أبدو أفضل منه، وهي حقيقة. ولكن من الصعب الاستماع لهذا النوع من الانتقادات والكلمات السلبية من أشخاص لعبت معهم، ومنهم على سبيل المثال غاري نيفيل أيضا».

وأضاف: «يمكن أن يكون للناس أرائهم، ولكنهم لا يعرفون حقا ماذا يحدث. لا يعرفون ماذا يحدث على سبيل المثال في ملعب التدريب وفي كارينغتون (مركز التدريب التابع لمانشستر يونايتد) أو في حياتي. يجب أن يستمعوا إلى وجهة نظري أيضا. لأنه من السهل توجيه الانتقادات خاصة عندما لا تعرف القصة بأكملها».

وقال رونالدو: «هم ليسوا أصدقاء لي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي