No Script

«يد الكويت» يثأر من كاظمة


فرانكيس مارزو مصوباً الكرة على مرمى كاظمة
فرانكيس مارزو مصوباً الكرة على مرمى كاظمة
تصغير
تكبير

حقّق «الكويت» حامل اللقب، فوزاً ثالثاً توالياً على حساب كاظمة 30-27، في قمّة المرحلة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة اليد وأقيمت على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله.

وبفوزه، بقيادة المدرب البرازيلي الجديد، كارلوس أوليفيرا بديل هيثم الرشيدي، يكون «الأبيض» قد ثأر لخسارته أمام «البرتقالي» 23-24 في المباراة النهائية من النسخة الثالثة لبطولة كأس «السوبر» التي توّج بها الأخير للمرة الأولى في تاريخه.

وبالتالي، عزّز «العميد» موقعه في الصدارة برصيد 6 نقاط، فيما يبدو أنّ لقب «السوبر» لم يكن فألاً طيباً على «البرتقالي» بقيادة المدرب الإسباني أنتوني غارسيا، إذ تابع نتائجه المخيّبة في الدوري، حيث فشل الفريق في تحقيق أي فوز حتى الآن، حيث سبق له أن خسر أمام العربي 23-24 وتعادل مع الفحيحيل 26-26، ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز التاسع قبل الأخير. لذا، على غارسيا إعادة حساباته قبل تدهور «صحة» الفريق أكثر.

وفي مباراة ثانية، استعاد برقان التوازن بعد هزيمة أمام السالمية 22-29، وحقّق فوزه الثاني هذا الموسم على حساب اليرموك 30-28، ليرفع رصيده الى 4 نقاط في المركز الثالث، في حين تعرّض بطل الدرجة الأولى الى الخسارة الثانية توالياً ليتجمد رصيده عند نقطتين في المركز السادس.

وفي المرحلة الثالثة من دوري الدرجة الأولى، تعادل النصر مع الجهراء 31-31، فيما فاز خيطان على التضامن 29-26 ومنتخب الناشئين على الشباب 38-34.

ويتصدر خيطان الترتيب برصيد 6 نقاط، يليه النصر 5، الجهراء 3، الشباب 2 والتضامن من دون نقاط.

معلوم أنّ نتائج منتخب الناشئين لا تحتسب ضمن النقاط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي