No Script

استعدادات مكثفة للكرة النسائية


من تدريبات الفريق النسائي
من تدريبات الفريق النسائي
تصغير
تكبير

باشرت اللجنة النسائية لكرة القدم في الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي خطة عملها للموسم الثاني على التوالي استعداداً للمشاركة في دوري اتحاد كرة القدم للشابات والتجهيز لخوض منافسات البطولة العربية للمدارس التي ستقام في نوفمبر من العام المقبل في القاهرة.

وأكدت عضو اللجنة الفنية – مسؤول كرة القدم النسائية، الدكتورة شيخة العلاطي، على أن اللجنة وضعت خطة عمل خلال العام الثاني لمشروع «مواهبنا في مدارسنا 2» الذي انطلق خلال الايام الماضية والذي جاء ضمن الخطة الاستراتيجية للاتحاد 2021 – 2026.

وقالت: «لدينا 5 مراكز على مستوى المحافظات تضم الأجهزة الفنية والادارية تم اختيارهم بعناية لاستكمال النتائج الايجابية التي تحققت خلال السنة الأولى للاستراتيجية وشهدت اعداد الهيكل الأساسي للمراكز باختيار اللاعبين الموهوبين لتنمية مواهبهم».

وأضافت: «سيكون هناك دوري لفرق المراكز يقام في نهاية كل اسبوع من خلال 4 جولات ويتوج باللقب الفريق الأكثر نقاطاً، كما أنّ هناك مرحلة إعداد لفريق الاتحاد المدرسي للشابات تحت 18 والذي سيشارك في دوري اتحاد اللعبة للموسم الثاني على التوالي، ولدينا طموح كبير بتحقيق اللقب بعدما حصلنا على الوصيف في النسخة الماضية بسبب ظروف مر بها الفريق من ضمنها الغيابات لسفر بعض اللاعبات اثناء عطلة نصف العام الدراسي».

وبيّنت العلاطي أن مجلس ادارة الاتحاد برئاسة فيصل المقصيد والأمين العام الدكتور احمد الحمدان لم يتأخر في دعم نشاط الكرة النسائية وتوفير المتطلبات كافة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي