pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

ليفربول يصطدم بمانشستر سيتي في الدور الرابع بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
أوقعت قرعة الدور الرابع (دور الستة عشر) ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، التي سحبت في وقت متأخر من مساء أمس، فريق ليفربول حامل اللقب في مواجهة مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباريات الدور الرابع الأسبوع التالي لختام منافسات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

وتأهل ليفربول إلى الدور الرابع بفوز صعب أمام فريق الدرجة الثالثة ديربي كاونتي، حيث تغلب عليه 3 / 2 بضربات الجزاء الترجيحية بعدما انتهت مباراة الدور الثالث بالتعادل السلبي. أما مانشستر سيتي، فقد تأهل على حساب تشيلسي، وصيف بطل كأس الرابطة في الموسم الماضي، حيث تغلب عليه 2 / صفر أول من أمس.


وكان ليفربول ومانشستر سيتي قد التقيا في 30 يوليو الماضي في مباراة كأس درع الاتحاد الإنجليزي، وقد انتهت المواجهة بفوز ليفربول 3 / 1. وتأهل مانشستر يونايتد إلى دور الستة عشر بكأس الرابطة بالفوز على أستون فيلا 4 / 2 أمس، وسيخوض مباراته في الدور الرابع على ملعبه أيضا أمام بيرنلي متصدر دوري البطولة الإنجليزية.

وفجر فريق دوري الدرجة الثانية جيلينجهام مفاجأة بفوزه على برينتفورد، حيث تغلب عليه 6 / 5 بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1 / 1 مساء الثلاثاء، وسيلتقي في الدور الرابع مع فريق وولفرهامبتون. أما بلاكبيرن الذي تأهل على حساب ويستهام، فسيلتقي مع نوتينجهام فورست الذي أطاح بتوتنهام من البطولة.

ويلتقي برايتون، الذي تغلب على أرسنال 3 / 1، مع تشارلتو، بينما يلتقي ساوثهامبتون مع فريق دوري الدرجة الأولى لينكولن. وتشهد منافسات الدور الرابع أيضا لقاء نيوكاسل مع بورنموث وليستر سيتي مع ميلتون كينز دونز.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي