pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

بعد إجراء تعديلات شاملة ليواكب التطورات

«وربة للتأمين» تدشّن فرعاً جديداً لخدمات الأشخاص في مقرّها الرئيسي

دشّنت شركة وربة للتأمين وإعادة التأمين الفرع الجديد لخدمات الأشخاص في الدور الارضي في مقرها الرئيسي، بعد إجراء تعديلات شاملة على تصميمه تواكب أحدث التطورات التي تشهدها الخدمات التأمينية للأفراد، وتقديمها بمزيد من الراحة والسهولة والسرعة للعملاء في وقت لا يتجاوز 3 دقائق.

وتم تدشين الفرع الجديد بعد تطويره بحضور رئيس مجلس الإدارة أنور بوخمسين، ونائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس مجلس إدارة «KIB» الشيخ محمد الجراح الصباح، والرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة «مجموعة بوخمسين القابضة» ورئيس مجلس إدارة الشركة العربية العقارية عماد بوخمسين، وأمين عام الاتحاد الكويتي للتأمين عادل الرميح، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، والعديد من مديري ومسؤولي الشركة ومجموعة كبيرة من الضيوف.

وقال أنور بوخمسين إن افتتاح الفرع الجديد بالدور الأرضي في الشركة يأتي استكمالاً للخطط الإستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة، لتطوير منظومة العمل خصوصاً للأفراد، ومنحهم تجربة خدمة تأمينية مميزة تلبي مختلف احتياجاتهم وبما يساعد في توفير المزيد من الوقت لهم.

وأكد بوخمسين أن الافتتاح جاء في إطار سعي الشركة المتواصل إلى مواكبة أحدث الخدمات، والتوسع في الخدمات التأمينية الرقمية التي تقدمها الشركة عبر مختلف قنواتها الرقمية، مشدداً على أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من المنتجات والخدمات التأمينية التي ستوافر قيمة مضافة للعملاء.

وأشار بوخمسين إلى أن النتائج الايجابية والنمو الذي حققتهما الشركة، هما نتاج الإستراتيجية والسياسات والأهداف الموضوعة والمعتمدة من قبل مجلس الإدارة خلال السنوات الماضية، والتي أثبتت نجاحها وكفاءتها، خصوصاً مع التركيز على الأداء المالي والتشغيلي المميز للشركة، ما يعزز من ربحيتها ومكانتها على المستويات كافة.

من جانبها، قالت مديرة المبيعات والتسويق والعلاقات العامة في الشركة شروق الهزاع، إنه تم تطوير الفرع الجديد لخدمة الأفراد، وإنه يعد من الفروع الإلكترونية ويواكب أحدث التطورات التي يشهدها قطاع التأمين لتحقيق أعلى مستويات الخدمة للعملاء، لافتة إلى أن الادارة العليا تسعى إلى توفير تجربة مميزة خلال زيارة العملاء للفرع والحصول على مستويات عالية ومميزة من الخدمة عبر فريق عمل مدرب على أعلى مستوى.

وأشارت الهزاع إلى أنه تم تصميم الفرع الجديد لتقديم الخدمات المميزة للعملاء بسهولة ويسر، مع توفير مساحات كافية لحركة وانتظار العملاء، لتحافظ «وربة للتأمين» على تميزها وقدرتها على مواكبة التطور المستمر في صناعة التأمين محلياً وعالمياً، ليكون الفرع إنجازاً آخر يضاف إلى الإنجازات التي حققتها في السنوات الأخيرة جنباً إلى جنب مع تطوير خدماتها الرقمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي