pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«زين» راعٍ بلاتيني لتحدّي الحلبة

تتويج الفائزين في الفعالية
تتويج الفائزين في الفعالية

رعت شركة زين للاتصالات بلاتينياً سباق «تحدّي الحلبة»، الذي أقيم في مدينة الكويت لرياضة المُحرّكات بمنطقة عريفجان، وسط حضور جماهيري كبير من العائلات والشباب الشغوفين برياضات المُحرّكات.

ويأتي دعم «زين» لهذا الحدث الرياضي المحلّي المميز، إيماناً منها بأهمية الدور الذي تلعبه مؤسسات القطاع الخاص في تنمية قطاعي الشباب والرياضة، لافتة إلى ترجمة هذا المفهوم إلى أرض الواقع من خلال رعاية ودعم العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى على مستوى البلاد، ومنها هذا التحدي الكبير الذي أقيم في بيئة احترافية وآمنة، وقدّم للفائزين جوائز نقدية فاقت 200 ألف دولار.

وتواجدت «زين» على ميدان مدينة الكويت لرياضة المُحرّكات بمنطقة عريفجان خلال فعاليات السباق، والذي شهد تنظيم العديد من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية للجماهير المتواجدة من العائلات والشباب الشغوفين برياضات المُحرّكات، إلى جانب السباق الرئيسي الذي شمل 3 فئات مُختلفة بتنظيم احترافي وفق أعلى معايير الدقة والأمان.

وتولي الشركة المجالات الرياضية والشبابية أولوية خاصة في سلسلة برامجها الاجتماعية، وتعتبر دعم الكفاءات الوطنية والمجالات الرياضية ركناً أصيلاً من إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، خصوصاً وأن الشباب والرياضة يعدان بمثابة السفير الرسمي للشعوب والمجتمعات في المحافل والمشاركات الدولية.

وأعربت «زين» عن فخرها برعايتها وتشجيعها المُتواصل لمجموعة كبيرة من الرياضيين الكويتيين، الذين يمثلون الكويت في المحافل المحلية والإقليمية والعالمية، من خلال إنجازاتهم، ومنهم الكثير في رياضات سباقات المحرّكات بأنواعها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي