pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

نالت جوائز متنوعة في حفل «RLI» للعام الحالي

«الشايع»... الأفضل عالمياً بتجارة التجزئة والتسلية والترفيه

تكريم ممثلي الشركة
تكريم ممثلي الشركة

حصدت مجموعة الشايع، جوائز عدة في حفل توزيع جوائز البيع بالتجزئة والترفيه العالمية 2022 (RLI)، الذي يُعد من أكثر الفعاليات المرموقة في هذا المجال، حيث استضافته مدينة الرياض السعودية، بحضور مجموعة من أشهر تجار التجزئة ومطوّري ومشغّلي مراكز الترفيه والتسوق العالمي.

وحازت «الشايع» جائزة أفضل شركة عالمية بمجال تجارة التجزئة، وأفضل مشغّل بمجال التسلية والترفيه للعام الحالي، كما حصلت على إشادة كبيرة ضمن فئة أفضل بائع تجزئة في الشرق الأوسط للعام.

وسلطت جائزة «أفضل تاجر تجزئة عالمي» الضوء على أداء المجموعة باعتبارها شركة عالمية في مختلف جوانب الأعمال، حيث تقدم لزبائنها تجارب تسوق استثنائية في تجارة البيع بالتجزئة، وسط نمو وتطور على الصعيد التقني يتماشى مع متطلبات الصناعة وتطورها.

وقال الرئيس التنفيذي في المجموعة جون هادن «إنه لشرف كبير أن يتم تكريم (الشايع) مجدّداً في حفل توزيع جوائز (RLI)»، لافتاً إلى أن الجوائز تشكل شهادة رائعة تعكس نجاح ونمو «الشايع»، وتعكس الجهود الكبيرة التي تبذلها فرق العمل لديها لتعزيز تجارب التسوق لزبائنها، من خلال تقديم خدمة زبائن استثنائية لا مثيل لها في جميع الدول التي تمارس فيها نشاطاً اقتصادياً.

ويأتي ذلك في وقت تم اختيار «الشايع» من مجموعة تضم 4 متأهلين للتصفيات النهائية، منها شركات رائدة تعمل في مجال تجارة التجزئة في المنطقة، بينما تم إنشاء جوائز «RLI» من قبل «ريتيل آند ليجر إنترناشونال» في لندن، وهي المجلة العالمية الوحيدة التي تغطي قطاعي التجزئة والترفيه وتمنح جوائزها ضمن 18 فئة، والتي تعد إحدى أكثر الفعاليات شهرة التي يترقبها العاملون في مجال تجارة التجزئة والترفيه حول العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي