No Script

طريق نابولي مازال طويلاً... و«يونايتد» يواجه أستون فيلا في كأس «الرابطة»

«ريال» يسعى إلى تقليص الفجوة مع برشلونة


رافينيا مسجلاً هدفه في مرمى أوساسونا 	(رويترز)
رافينيا مسجلاً هدفه في مرمى أوساسونا (رويترز)
تصغير
تكبير

يسعى ريال مدريد الوصيف، إلى استعادة التوازن وتقليص الفجوة مع برشلونة المتصدر، عندما يستضيف قادش، اليوم، في ختام المرحلة 14 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان «ريال» تعرّض للخسارة الأولى في الدوري أمام رايو فايكانو 2-3 في المرحلة الماضية، ليتجمّد رصيده عند 32 نقطة، فيما أضاف غريمه 3 نقاط ليعزّز صدارته (37)، بفوز صعب وبعشرة لاعبين على مضيفه أوساسونا 2-1 بعد طرد البولندي روبرت ليفاندوفسكي (31)، والذي تسلّم، أمس، جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا عن الموسم الماضي برصيد 35 هدفاً سجلها مع بايرن ميونيخ الألماني.

وسجّل هدفي برشلونة بيدري (48) والبرازيلي رافينيا (85)، فيما أحرز دافيد غارسيا هدف أوساسونا (6)، الذي بقي على 23 نقطة.

وشهدت المباراة أيضاً، طرد مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، في ظهوره الأخير مع الفريق بسبب الاعتزال، من مقاعد البدلاء بسبب اعتراضه على قرارات الحكم عقب نهاية الشوط الأول.

وضمن المرحلة 14 من الدوري الإيطالي، عزّز نابولي صدارته بفوز عاشر توالياً على حساب ضيفه إمبولي بهدفين نظيفين.

ورفع نابولي رصيده إلى 38 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه ميلان، الذي تعثّر أمام كريمونيزي سلباً، وشرّع الباب أمام ملاحقه لاتسيو (27) الذي يلعب أمام مونزا، اليوم، لإزاحته عن الوصافة.

وبعد المباراة، قال مدرب نابولي لوتشانو سباليتي إن «الطريق أمامنا مازال طويلاً وهناك عقبات كثيرة. علينا مواصلة الزخم وإدراك أهمية التحدّيات المقبلة».

وفي مباراة ثانية، اليوم، يلتقي فيرونا مع يوفنتوس.

وفي المرحلة 14 من الدوري الألماني، ابتعد بايرن ميونيخ موقتاً في الصدارة بفوزه الساحق على ضيفه فيردر بريمن 6-1، فيما سقط بوروسيا دورتموند أمام فولفسبورغ بهدفين نظيفين.

ورفع «بايرن» رصيده الى 31 نقطة، فيما بقي «بريمن» على 21 و«دورتموند» على 25.

وفي ختام الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة، يلتقي مانشستر يونايتد مع أستون فيلا، اليوم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي