No Script

أخبار البورصة

تصغير
تكبير

«المركز» و«الكويتية للاستثمار» صانعا سوق «KIB»

وقّع بنك «KIB» اتفاقيتي صانع سوق مع شركة المركز المالي الكويتي «المركز»، والشركة الكويتية للاستثمار.

عمومية «التجاري» تنظر السماح لمجلس الإدارة بإصدار سندات

يعقد البنك التجاري الكويتي، جمعيته العمومية غير العادية في 7 ديسمبر المقبل، لمناقشة السماح لمجلس الإدارة بإصدار سندات بكل أنواعها بالدينار أو أي عملة يراها مناسبة داخل وخارج الكويت، وتحديد مدتها وقيمتها الاسمية وسعر الفائدة وموعد الوفاء بها ووسائل تغطية قيمتها وقواعد طرحها وسائر شروطها وأحكامها، مع الاستعانة بمَنْ يراه مناسباً لتنفيذ ما سبق بعد موافقة الجهات المعنية المختصة.

«أولى تكافل» تربح 11.8 ألف دينار

حققت شركة الأولى للتأمين التكافلي، صافي أرباح بقيمة 11.8 ألف دينار بربحية 0.11 فلس للسهم في الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، مقابل خسائر بقيمة 22 ألف دينار بخسارة 0.21 فلس للسهم في الفترة نفسها من 2021.

تخفيض رأسمال «بيت الطاقة» إلى 4.5 مليون دينار

وافقت هيئة أسواق المال، على تخفيض رأسمال شركة بيت الطاقة القابضة من 75 مليون دينار إلى 4.5 مليون دينار، لإطفاء كامل رصيد الخسائر المتراكمة البالغة 55.44 مليون دينار.

تجميع 3.39 مليون سهم ضمن الاستحواذ على «الفنادق»

أعلنت شركة الفنادق الكويتية الانتهاء من تجميع 3.39 مليون سهم بما يمثل 5.8 في المئة من رأسمالها خلال فترة التجميع المتعلقة بعملية الاستحواذ على أسهمها من قبل شركة بتروبرت الكويت للتجارة العامة والمقاولات والأطراف المتحالفة معها، من 6 أكتوبر حتى 7 نوفمبر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي