No Script

يرعى الجمعية الأميركية لمهندسي الميكانيكا في «الهندسة والبترول»

المطيري: «وربة» بصدارة داعمي الشباب

أمين سر الجمعية الأميركية لمهندسي الميكانيكا جوري الخطيب وضابط أول اتصال مؤسسي في البنك عواطف حمادة
أمين سر الجمعية الأميركية لمهندسي الميكانيكا جوري الخطيب وضابط أول اتصال مؤسسي في البنك عواطف حمادة
تصغير
تكبير

أعلن بنك وربة دعمه ورعايته للجمعية الأميركية لمهندسي الميكانيكا في كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت، من أجل النهوض بأهدافها غير الربحية، والتي تسعى لتطوير الجانبين العملي والعلمي للطلبة، وتنمية شخصيتهم وكسب خبرات لسوق العمل في المستقبل.

وقال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في البنك، أيمن المطيري، إن رعاية الجمعية تأتي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية، والحرص على تقديم الدعم المتواصل للطلبة والشباب وتشجيعهم على البحث العلمي والابتكار، لا سيما المميزين منهم والذين يثبتون يوماً بعد يوم أنهم بالفعل أمل الكويت ومستقبلها، في ظل التطورات الحالية والمستقبلية التي تعتمد عليهم في مختلف تحولاتهم.

ولفت إلى أن رعاية البنك للجمعية، أسهمت في إقامة أنشطة للطلبة ضمن تخصص هندسة الميكانيكا ومنها دورات تعليمية ومسابقات تخص المواد الدراسية، وتوفير جميع المتطلبات الدراسية لهم خلال العام الدراسي.

وأضاف المطيري أن «وربة» يأتي في صدارة البنوك المحلية التي تقدّم دعمها للشباب، لإيمانه بدورهم في بناء المستقبل، خصوصاً أصحاب التخصصات المميزة كالهندسة والطب والعلوم والتقنيات وغيرها، مؤكداً أن مثل هذه الرعايات تأتي من باب المسؤولية الاجتماعية للبنك، وعلى رأسها شريحة «Bloom» لمن تتراوح أعمارهم بين 15 و25 سنة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي