No Script

«برقان» يرعى الموسم الثقافي لدار الآثار الإسلامية

تصغير
تكبير

يرعى بنك برقان أنشطة في الموسم الثقافي السابع والعشرين (2022- 2023) لدار الآثار الاسلامية، والذي يتضمن أنشطة ثقافية وموسيقية متنوعة، وعروضاً مسرحية كلاسيكية وفعاليات مختلفة، تزامناً مع الاحتفال بالذكرى الأربعين لتأسيس الدار.

وقالت رئيسة دائرة التسويق والاتصالات للمجموعة في البنك، خلود الفيلي «نفخر برعاية الموسم الثقافي الـ27 والمشاركة فيه، بما يظهر انفتاح ثقافتنا على أفضل الفنون العالمية، وارتباطنا كمجتمع بثراء الفنون العربية وتراثنا العريق».

وأضافت «تمتد علاقتنا بدار الآثار الإسلامية لسنوات طويلة، ونؤكد من خلالها تفعيلنا المستمر لدورنا بالمسؤولية الاجتماعية، من خلال رعايتنا للأمسيات الثقافية والحفلات الموسيقية الكلاسيكية لإثراء المشهد الثقافي والترفيهي في الكويت».

من جهته، قال مدير إدارة العمليات في دار الآثار الإسلامية، وليد تاكور: «يسرنا التعاون مع (برقان)، في مسيرة الاستثمار الثقافي والشبابي من خلال الشراكة الطويلة والعلاقات الراسخة بيننا، في إطار دعم فعاليات وأنشطة موسم دار الآثار الإسلامية الـ27»، لافتاً إلى أنه كانت للبنك يد ممتدة لدعم الأمسيات الموسيقية، والأعمال المسرحية العالمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي