No Script

«بيتك» يختتم حملته السنوية المتكاملة للتوعية بسرطان الثدي

تصغير
تكبير

اختتم «بيت التمويل الكويتي» (بيتك)، حملته التوعويّة السنوية الخاصة بسرطان الثدي بعنوان (كوني واعية)، والتي استمرت طيلة شهر أكتوبر، تزامناً مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، وتعزيزاً لدوره الرائد في المسؤولية الاجتماعية والمساهمة في التوعية الصحيّة.

واشتملت الحملة على العديد من الفعاليّات والأنشطة التوعويّة والرياضيّة لسيدات المجتمع وللموظفات أيضاً، واستهدفت رفع نسبة الوعي إزاء مرض سرطان الثدي وحثّ السيدات على ضرورة الفحص المبكر، وشرح طرق الوقاية والتعرف على الأعراض.

وقالت منسق أول العلاقات العامة وإدارة الفعاليات في «بيتك»، مريم أبا الخيل، إن «بيتك» نظّم العديد من الأنشطة والفعاليّات خلال شهر أكتوبر، ومنها بطولتان رياضيّتان للعبة البادل للنساء، الأولى للعميلات والثانية لموظّفاته، وسط منافسة رياضيّة جميلة وإقبال لافت، لافتة إلى تتويج الفائزات بجوائز قيّمة ودروع تذكارية.

وأضافت أبا الخيل أن «بيتك» تواجد ضمن إطار حملة «كوني واعية» في كليّة العلوم الإداريّة بجامعة الكويت، من خلال جناح متكامل قدّم العديد من الخدمات على مدار أسبوع كامل، وأبرزها التوعية بمرض سرطان الثّدي وأهميّة إجراء الفحص المبكّر لتفاديه والحد من خطورته، وسط إقبال واسع وتفاعل من طلاب وطالبات جامعة الكويت.

وذكرت أن «بيتك» حرص على التواجد بأكثر الأماكن حيويّةً لنشر الوعي المجتمعي والمساهمة في التوعية الصحيّة، منوّهة إلى تواجد جناحه في مجمّع الأفنيوز لمدة يومين، وزّع خلالهما رسائل توعويّة بالتّعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي.

وأوضحت أن «بيتك» نظّم فعالية مميّزة لموظّفاته بالتعاون مع إحدى الشركات العالميّة، من خلال دورة أقيمت على مدار يومين بعنوان (صناعة الشموع) بطريقة يدويّة.

ولفتت أبا الخيل إلى أن «بيتك» وظّف قنواته على وسائل التواصل الاجتماعي، لنشر الوعي من خلال رسائل وفيديوهات توعوية، ورسائل إعلامية وإعلانية ومسابقات وفعاليات وحملات ولقاءات، وندوات مختلفة ضمن إطار الحملة، والتنسيق والتعاون مع أطباء وطبيبات متخصصين ذوي خبرة للحديث عن الأمور المتعلقة بالكشف المبكر عن سرطان الثدي، وشرح طرق وأساليب الوقاية من سرطان الثدي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي