No Script

دون الحاجة إلى زيارة الفرع

«الوطني» يوفّر التوقيع الإلكتروني للقروض الشخصية والبطاقات الائتمانية

تصغير
تكبير

- الاستفادة من الخدمة بعد تفعيل التوقيع الإلكتروني على «هويتي»
- محمد العثمان: نسعى إلى توفير تجربة رقمية متكاملة بأفضل التقنيات

أطلق بنك الكويت الوطني خدمة جديدة تسمح بالتوقيع الإلكتروني على كل المستندات اللازمة للحصول على خدمات مختلفة، وأهمها قرض أو بطاقة ائتمانية أو زيادة الحد الائتماني للبطاقات الائتمانية، والتقدم للحصول على الخدمة من خلال خدمتي «الوطني عبر الإنترنت» و«الوطني عبر الموبايل»، دون الحاجة إلى زيارة الفرع، بما يسمح بالحصول على القروض الشخصية، أو البطاقات الائتمانية أو زيادة الحد الائتماني.

وتأتي الخدمة الجديدة استكمالاً لما بدأه البنك العام الماضي من إطلاق خدمة فتح الحساب إلكترونياً بالكامل دون الحاجة لزيارة الفرع، إذ يحتاج العملاء إلى التسجيل وتفعيل توقيعهم الإلكتروني الخاص بواسطة أجهزة الخدمة الذاتية التابعة للهيئة العامة للمعلومات المدنية، واتباع الخطوات المطلوبة أمام الجهاز، ومن بينها ضرورة أن تكون البطاقة المدنية الذكية غير منتهية الصلاحية للتسجيل بواسطة جهاز الخدمة الذاتية.

ويجب على العملاء بعد تحميل تطبيق «هويتي» الضغط أولاً على «إعدادات» وإلغاء الهوية الرقمية والضغط على «تأكيد» قبل البدء في التسجيل، إذ تتوافر أجهزة الخدمة الذاتية في بعض من فروع «الوطني» كالمقر الرئيسي والأفنيوز (بجانب إيكيا)، وفرع السرة.

ويمكن الآن للعملاء التقدم للحصول على قرض أو بطاقة ائتمانية، والتوقيع إلكترونياً باستخدام الهوية الرقمية على المستندات المطلوبة من خلال تطبيق «هويتي» الخاص بهيئة المعلومات المدنية بخطوات سهلة وبسيطة.

وقال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، محمد العثمان، إن «الوطني» يسعى إلى توفير تجربة مصرفية رقمية متكاملة، يحصل خلالها العملاء على أحدث الخدمات والمنتجات الرقمية وحلول الدفع الإلكترونية التي تلبي احتياجاتهم وتطابق أحدث المستويات العالمية.

وأضاف العثمان أن الخدمات الرقمية أصبحت ضرورة فرضتها الظروف الاستثنائية التي مر بها العالم، والتطور التكنولوجي الذي لا يتوقف، وهو ما يظهر بوضوح في زيادة اعتماد العملاء على القنوات الإلكترونية لإتمام معاملاتهم.

وأكد التزام البنك بتوفير أحدث الخدمات الحصرية لعملائه، وأن الخدمة الجديدة تأتي استكمالاً لسلسلة من الخدمات الرقمية التي كان أول من يطلقها في الكويت خلال الفترة الماضية، والتي يهدف من خلالها إلى تمكينهم من إتمام معاملاتهم بسرعة وسهولة مع الحفاظ على راحتهم وسلامتهم.

ولفت العثمان إلى حرص «الوطني» على استمرار تفوقه الرقمي الذي يعده ركيزة أساسية في إطار سعيه الدائم لترسيخ ريادته، من خلال مواصلة تنفيذ خارطة التحول الرقمي والاستفادة من البنية التحتية التكنولوجية الهائلة التي شيّدها على مدار سنوات استبق خلالها الجميع، وواصل العمل لكي تنعكس على ما يقدمه من حلول عصرية متطورة توافق تطلعات عملائه.

تطوير متواصل

يحرص «الوطني» على تطوير خدمة برنامج «الوطني عبر الموبايل» باستمرار، إذ تمت إضافة العديد من التحسينات والخدمات الجديدة إليه في الآونة الأخيرة، والتي تسمح للعملاء بتقديم طلب قرض والتقدم للحصول على بطاقة ائتمانية وزيادة الحد المسموح للبطاقة الائتمانية، من خلال خطوات بسيطة تمكّنهم من الوصول إلى منتجاته المصرفية بسهولة.

وأصبح بإمكان العملاء فتح وديعة ثابتة بمختلف العملات بشكل أكثر مرونة، إلى جانب خدمة الاستقطاع الشهري، وعرض خدمات صناديق الاستثمار، وإمكانية التحويل إلى حسابات «الوطني للتداول» للحصول على تجربة استثمارية أكثر سهولة، بالإضافة للتدوين التلقائي بمجرد تلقي كلمة المرور لمرة واحدة عبر الرسائل القصيرة.

ويواصل «الوطني» تقديم أحدث الخدمات المصرفية الرقمية وحلول الدفع الأكثر تطوراً، في ظل إستراتيجيته للتحول الرقمي، والتي تسعى في المقام الأول إلى تلبية احتياجات العملاء، من خلال تطوير القنوات الإلكترونية في تقديم الخدمات المصرفية، وتوفير حلول دفع تضاهي أفضل المستويات العالمية وأكثرها تطوراً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي