No Script

رفع سقف رواتب اللاعبين وتوحيد العقود

اللجنة الرباعية تعتمد التعديلات على لائحة الاحتراف الجديدة

تصغير
تكبير

عقدت اللجنة الرباعية المكلفة من قِبل الأندية الرياضية، لدراسة لائحة الاحتراف الجديدة التي اعتمدتها الهيئة العامة للرياضة أخيراً، اجتماعاً مساء الاول من امس بنادي كاظمة بحضور أمين سر النادي يوسف بوسكندر وأمين سر نادي القادسية حسن أبو الحسن وأمين سر نادي السالمية عثمان الدوسري واعتذار أمين سر النادي العربي فؤاد المزيدي عن الحضور لعارض صحي.

وقام اعضاء اللجنة بدراسة أبرز الملاحظات التي قدمها عدد من المستشارين القانونيين العامين في الاندية على اللائحة واعتمادها بصورة نهائية لعرضها على وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، ومديرالهيئة العامة للرياضة الجديد يوسف البيدان، خلال الاسبوع المقبل، ويأتي في مقدمتها رفع سقف رواتب الاحتراف لجميع الألعاب الجماعية أسوة بلاعبي كرة القدم وكذلك اعتماد عقود موحدة للاعبين.

يذكر أن الاجتماع التنسيقي، الذي عُقد منذ فترة بالنادي العربي، قد قررت خلاله الأندية تشكيل لجنة رباعية من أمناء السر الأربعة، لدراسة لائحة الاحتراف التي اعتمدتها الهيئة العامة للرياضة، وبدء العمل بها بشكل رسمي.

من جهة اخرى، يتجه نادي كاظمة الى رفع شكوى للجنة الاولمبية الكويتية، على اتحاد كرة القدم لعدم تعيين الأخير أعضاء اللجان القانونية (الانضباط والاستئناف والاخلاق) بعد انتهاء المدة القانونية للجان الحالية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي