No Script

28 فائزاً وفائزة بجوائز نقدية وميداليات

«برقان» يختتم بطولته الأولى لـ«البادل»... بمشاركة واسعة


الفيلي وحصة النجادة مع الفائزين
الفيلي وحصة النجادة مع الفائزين
تصغير
تكبير

اختتم بنك برقان بطولته المفتوحة الأولى للبادل، التي انطلقت على أرض ملاعب أكاديمية البادل في 3 نوفمبر الجاري واستمرت لثلاثة أيام متتالية.

وشملت البطولة 7 فئات ما بين الرجال فوق الخمسين والمحترفين والهواة والناشئين تحت سن 16 عاماً، من فئتي الرجال والنساء، بإجمالي 192 فريقاً مشاركاً، فيما جسّدت البطولة حدثاً استثنائياً شاملاً وتجربة اجتماعية مميزة للمشاركين وللحضور ولعائلاتهم، بفضل التخطيط والتنفيذ المميزين لفريق «برقان».

وحصد المراكز الأولى في فئة الرجال فوق الخمسين كل من أحسن بوزيداني ومحمد محمودي بالمركز الأول، ويوسف علي سيد ناصر البهبهاني وعماد موسى حسين دشتي بالمركز الثاني، أما في فئة الفتيات دون الـ 16 عاماً فجاءت منى مهند محمد الحداد وريان الهاجري بالمركز الأول، والشيخة لولوه محمد ناصر الصباح وفائزة فهد علي الغانم بالمركز الثاني.

وفي فئة الذكور دون الـ16 عاماً، حلّ عبدالعزيز خالد عبدالرحمن السريع وخالد الشايع في المركز الأول، ومارك جوليو مينوتي ويوسف بدر خليفة اللنقاوي بالمركز الثاني.

أما في فئة الهواة للنساء، فجاءت نور حسن وضي الهاجري بالمركز الأول، ومنيرة خالد نهابة حمادة ورزان جابر حمد الهاجري بالمركز الثاني، فيما جاء فهد بستكي وناصر العبيدلي بالمركز الأول في فئة الهواة للرجال، وجاء مشعل الدعيج ومحمد المزيدي بالمركز الثاني.

وبالنسبة لفئة المحترفين للنساء، حلت إيمان متولي وإيلينا بستانت في المركز الأول، ودانة الفليج ومريم سراج في المركز الثاني، أما في فئة المحترفين للرجال، فحل عبدالرحمن العوضي ورودريجو سانتين في المركز الأول، وعلي حياة وأوري مانانيس في المركز الثاني.

وفي نهاية البطولة، تسلم الـ28 فائزاً وفائزة جوائز نقدية وميداليات تقديرية.

وقالت رئيس دائرة التسويق والاتصالات للمجموعة في بنك برقان، خلود الفيلي في ختام البطولة: «حرصنا في بنك برقان على أن تكون البطولة مفتوحة لجميع الفئات، وقد تم التجهيز لها لتكون علامة فارقة في مسيرة الأنشطة والفعاليات الرياضية على مستوى القطاع المصرفي والكويت بشكل عام، في إطار برنامجنا الشامل للمسؤولية المجتمعية الذي يركز على الجانب الرياضي ويظهر من خلاله أيضاً إيماننا البالغ بمركزية الفرد والمجتمع في جميع أعمالنا وفق شعار (أنت دافعنا)».

وأضافت: «هدفنا تعزيز ثقافة الرياضة وأثرها الصحي بين الشباب الذين هم أقدر الفئات على إحداث التغيير الإيجابي الذي نسعى إليه، وبين فئات المجتمع ككل أيضاً، وسعدنا بمشاركة هذا العدد من اللاعبين الذين أظهروا جميعاً أداءً مميزاً وروحاً رياضية استثنائية، ونبارك للفائزين بالمراكز المتقدمة الذين استحقوا فوزهم بجدارة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي