No Script

ضمن جوائز قطاع السيارات بالسعودية 2022

«جينيسيس G90» الأولى في فئة السيدان الفاخرة

تسليم الجائزة
تسليم الجائزة
تصغير
تكبير

حققت سيارة «جينيسيس G90»، السيدان الفاخرة، المركز الأفضل بين منافساتها في فئة السيدان الفاخرة ضمن جوائز قطاع السيارات السنوية التي تنظمها وكالة «بي آر ارابيا» المتخصصة بالاتصالات التسويقية والإعلامية بقطاع السيارات في السعودية، حيث أقيم الحفل في مدينة جدة بحضور رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية لتجار السيارات في المملكة.

وبعد شهر من حملة تصويت أطلقتها الوكالة على الموقع الإلكتروني للجائزة، شارك فيها أكثر من 140 ألف شخص، حققت «G90» النسبة الأعلى من التصويت، وتصدرت المنافسة بفئة سيارات السيدان الفاخرة بعد تحقيقها 41 في المئة من عدد المشاركين بالتصويت، واستحق المديرون التنفيذيون بشركة جينيسيس الشرق الاوسط وموزعيها في السعودية شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وشركة الوعلان للتجارة، وشركة المجدوعي للسيارات، جائزة المركز الأول.

وعبّر رئيس المكتب التنفيذي لعلامة جينيسيس بالشرق الأوسط وأفريقيا، عمر الزبيدي، عن سعادته بتحقيق هذه الجائزة، مؤكداً التزام علامة جينيسيس بتقديم أرقى الطرازات وأفخمها على مستوى العالم، لتحافظ على ريادتها في هذا المجال، كما شكر الجمهور الذين قاموا بالتصويت لسيارة «G90»، والتي تستحقها عن جدارة.

وكانت سيارة السيدان الفاخرة قد أُطلقت في وقت سابق من هذا العام في منطقة الشرق الأوسط. وبعدما خضعت للتطوير في 2018، قدمت «G90» أول تغيير كامل للطراز منذ 3 سنوات، لتُعبّر عن فخامتها بفضل التصميم العصري والأنيق الذي تفخر بها «جينيسيس».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي